×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ابتكار حذاء ذكي لمساعدة المكفوفين!.. تعرف على التفاصيل ::: الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل :::

ننشر الصور الأولى لحادث خروج عربتي قطار عن القضبان بمنيا القمح

ننشر الصور الأولى لحادث خروج عربتي قطار عن القضبان بمنيا القمح

صورة من الحادث

+    -
15/04/2021 12:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
حصلت مصادر على الصور الأولي لحادث خروج عربيتين من قطار "القاهرة- المنصورة" عن القضبان منذ قليل أمام مدخل محطة منيا القمح بمحافظة الشرقية فيما ترددت أنباء عن وقوع إصابات بين عدد من الركاب.
 
ومن جانبه، فقد دفع مرفق الإسعاف بمحافظة الشرقية بعدد من سيارات الإسعاف إلى محيط محطة السكة الحديد بمنيا القمح تحسبا لوجود إصابات بين الركاب وجاري إخطار الأجهزة المعنية بسكك حديد الزقازيق.
 
 
وأكد عدد من ركاب القطار أنه شهدت العربيتين الأخيرتين في القطار القادم من القاهرة وأمام مدخل محطة السكة الحديد بمنيا القمح تم خروجهم عن القضبان وتوقف حركة القطار وقرر عدد من الركاب النزول واستقلال السيارات الأجرة.
 
2
 
3
 
4\
 
5
 
67
 
11 
المصدر: ص.ب

حادث قطار منيا القمح  حوادث قطارات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع