×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي ::: بعد تزايد الحالات.. زيادة الطاقة الاستيعابية في مستشفيات سوهاج لاستقبال مرضى كورونا ::: مع إسبانيا والأرجنتين.. مصر في مجموعة الموت في أولمبياد طوكيو ::: بعد ظهوروها في حادث طوخ.. النقل تصدر بيان بشأن وصلات خشبية تم ربطها بقضبان السكك الحديدية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021 ::: علاجات منزلية بسيطة تساعد في محاربة الهالات السوداء ::: تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحه الليلة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة تلقي لقاح كورونا دون موعد مسبق ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة وحالات الشفاء ::: 150 مليار جنيه لتطوير قرى "حياة كريمة" بالعام الجديد ::: الكويت| لقاح كورونا للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة بدون موعد مسبق ::: قرار من النائب العام بشأن حادث قطار بنها ::: وافد في الكويت ينتحر من سطح عمارة في المهبولة ::: السعودية تحظر السفر إلى عدة دول :::

ننشر البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا في مصر

ننشر البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا في مصر

+    -
25/02/2021 01:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة والسكان الأربعاء، عن خروج 389 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 139072 حالة حتى اليوم.
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والتواصل المجتمعي، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 644 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 52 حالة جديدة.
 
وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 
وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأربعاء، هو 180051 حالة من ضمنهم 139072 حالة تم شفاؤها، و 10495 حالة وفاة.
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgY
 
 
المصدر: وزارة الصحة والسكان

وزارة الصحة والسكان  فيروس كورونا  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع