×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل :::

نقيب الفلاحين: يطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكريم الفلاحين

نقيب الفلاحين: يطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكريم الفلاحين

صورة أرشيفية

+    -
05/07/2020 04:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين ان اخر تكريم حصل عليه الفلاحين كان اجتماعهم مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في عيد الفلاح عام 2014.

لافتا ان كل مصر تشيد بالفلاحين ودورهم البارز والواضح في كل الازمات إلا أن هذه الاشادات لم تترجم علي ارض الواقع فعليا بمنح المتميزين منهم اوسمه أو جوائز أو مزايا بمجلسي النواب والشيوخ.

واضاف ابوصدام انه يطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي لا يضيع لانسان حق في عهده ان يكرم بعض الفلاحين المتميزين ليكون التكريم مشجعا ومحفزا للفلاحين ولمهنة الفلاحه الشاقه والتي لم يحظي اهلها بالتكريم الذي يستحقونه طوال تاريخهم الطويل وحتي الان.

وتابع عبدالرحمن ان المنتجات الزراعيه المصريه تغزو نحو160دوله بجميع انحاء العالم باكثر من 305 منتج زراعي جميعها بمواصفات وجوده فائقه تشهد علي جهد وتعب الفلاحين في ظل ازمة كورونا وتعثر معظم القطاعات في أداء عملهم وأوضح ابوصدام ان الفلاحين حملوا الامن الغذائي علي اعاتقهم في ظل اشتعال الثورات وتفشي الاوبه ولم يطلبوا شئ وحان وقت تكريمهم في وجود بطل من ابطال مصر علي راس السلطه لا تغفل عينه عن المجتهدين والساعين لرفعة هذا الوطن واشار عبدالرحمن ان صادارات مصر الزراعيه لم تتوقف في ظل ازمة كورونا بل ارتفعت الي 3 مليون و500 الف طن في النصف الأول من عام 2020 وبلغت صادارت الموالح وحدها نحو مليون و390 الف طن حتي اصبحت مصر الاولي عالميا في تصدير الموالح والأولى عالميا في تصدير الفراوله والاولي عالميا في انتاج زيتون المائده واكتفت البلاد ذاتيا من جميع الخضروات والفواكه والدواجن والأسماك في ظل تكاتف الفلاح مع الحكومه..لذا فمن حق الفلاح ان يكرم كجندي صابر وثابت وسط الحقول ليحقق الامن الغذائي لكل المصريين

المصدر: م.م

نقيب الفلاحين  الرئيس عبد الفتاح السيسي  تكريم الفلاح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع