×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنتاحون: فقدان طائرة بدون طيار فوق العاصمة الليبية طرابلس ::: الشمس تهدد الأرض.. علماء يحذرون من تأثيرها على البنية التحتية ::: توفيق عكاشة: كل العرب أصلهم فراعنة وبالدليل (فيديو) ::: رجل دين كبير يحذر من الأزمة العراقية ::: تحذيرات من عواقب وخيمة.. الائتلاف الحاكم في إثيوبيا يندمج في حزب واحد ::: "ألف الجنيه للمرة".. مالكة نادي صحي تستقطب قاصرات لأعمال منافية للآداب بالهرم ::: علي طريقة المصارعة الحرة أم تلقن طالبة علقة ساخنة انتقاما لابنتها في شبرا ::: معركة سما المصري ورانيا يوسف | رانيا يوسف تخطف التريند من سما المصري ::: أول تعليق من مدرب كوت ديفوار بعد تتويج مصر بـ أمم أفريقيا تحت 23 عاما ::: الدولار يتراجع بفضل تصريحات صينية ::: لأول مرة.. مصري يحصل على جائزة هوليودية ::: بفستان جريء.. رانيا يوسف تستفز جمهورها ::: تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة فتاة زنا المحارم ::: ميليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الحديدة ::: هل يجوز جماع الزوجة في الدبر.. مجمع البحوث الإسلامية يُجيب :::

نقطة على السطر .. محمد كمال ..شعب مصر العظيم.. والشيطان الرجيم!!

نقطة على السطر .. محمد كمال ..شعب مصر العظيم.. والشيطان الرجيم!!

محمد كمال

+    -
07/07/2019 11:29 ص
كتب : محمد كمال
(كاتب ساخر)
شعب مصر العظيم.. والشيطان الرجيم!!
قبل النقطة.. بنقطة عن ضبابية مستقبل شعب مصر العظيم مع المركبات المسيرة بالبنزين بعد " تشليح " الدعم عن الوقود.. فهل حان الوقت لامتلاك السيارات الكهربائية؟
أعتقد ذلك لأن فاتورة دعم المواد البترولية للعام المالي 2019-2020 قدرت بنحو 52.9 مليار جنيه مقابل 89 مليار جنيه فاتورة قد خصصتها الحكومة للعام المالي الحالي 2018-2019 الذي انتهى منذ أيام قليلة.
(دولة رئيس الوزراء: بيب بيب "دوس على مهلك دوس" !!)
1 – ترى ما الأسباب الحقيقية وراء ارتفاع نسبة ارتكاب (الجريمة العائلية) فهذا يقتل أمه.. وآخر يقتل والده وثالث يقتل أخته وربما زوجته او أولاده؟
كل الأسباب يحضرها الشيطان الرجيم – وبقوة ؟
2 - رغم كل شيء.. دائما " فيها حاجة حلوة":
الخبير الاقتصادي العالمي المصري محمد العريان ينافس على رئاسة صندوق النقد الدولي حيث ورد اسمه ضمن أبرز المرشحين لخلافة الفرنسية كريستين لا جارد التي تنَحَّت على خلفية ترشيحها لرئاسة البنك المركزي الأوروبي.
ويحمل «العريان»، المدير التنفيذي السابق لشركة «بيمكو» الجنسيات المصرية والأمريكية والفرنسية ما يجعله المرشح المثالي لرئاسة صندوق النقد الدولي.
على فكرة.. صندوق النقد الدولي يراقب الاقتصاد العالمي والنظام المالي ويوفر القروض للبلدان التي تكافح من أجل التزاماتها المتعلقة بالديون نظرًا لأنه يعمل عن كثب مع الاقتصادات الناشئة فهناك أحيانًا اقتراحات بأن مدير الصندوق يجب أن يأتي من خارج الولايات المتحدة أو أوروبا.
3 - " الجزيرة".. خيبة أمل جديدة وأسالوا حسن رزاق..
تركت مشاكل الدنيا وذهبت بفريقها لتتجول في ملفات قديمة من أجل "عكننة" مصر فراحت الى سد النهضة الإثيوبي للوقوف على آخر المستجدات ليعود الفريق بقيادة حسن رزاق محبطا من هدف الرحلة التي اعترض عليها الفريق ولكن إصرار "قيادة عليا" على إتمامها كان هدفه امداد معلومات للضغط بهذه الورقة على مصر ولكن فيما يبدو أن هذه الورقة تتعرض الى " البلل" ولم تعد تستخدم ككارت ضغط.
ومؤخرا أعلن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد أن بناء السد سيتأخر لغاية العام 2022 وسيتطلب تكاليف إضافية، بعد أن كان مقررا الانتهاء منه عام 2017.
4 – مواساة واجبة في مواجهة " مندبة الفضائيات"..
خلي روحك رياضية ولكن :
بصراحة.. منتخبنا بعد " الخروج غير المشرف من كان 2019 " في حاجة ماسة الى رتبة عسكرية لينضبط إيقاع الـ" هات خد " داخل المستطيل الأخضر ومن غير جلابية!!
– أليس كذلك.
آخر السطر:
مين اللي قال ان الزمان ملوش أمان؟
الفنان سمير الاسكندراني.. سلامات
Mka969@hotmail.com
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع