×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول ::: حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي ::: السعودية تحدد ضوابط رحلات العمرة للوافدين من الخارج ::: بميزانية تصل إلى 7 ملايين دينار.. بدء استقبال طلبات التسجيل في الصندوق الخيري لرعاية الطلبة البدون ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: "حكماء المسلمين" يقرر تشكيل لجنة خبراء قانونية دولية لرفع دعوى قضائية على "تشارلي ايبدو" لإساءتها لنبي الرحمة ::: اغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين ::: مات من الجوع.. حكاية وفاة الرضيع أنس: خلاف بين والديه تسبب في تركه بمفرده 9 أيام ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ::: بشائر الخير تهل على الكويت مطلع العام ::: ارتفاع أسعار الذهب اليوم ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة :::

نظام قطاع طرق ونهج إرهابي.. سوريا ترد على تصريحات ترامب حول قتل الأسد

نظام قطاع طرق ونهج إرهابي.. سوريا ترد على تصريحات ترامب حول قتل الأسد

+    -
17/09/2020 02:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعتبرت وزارة الخارجية السورية، الأربعاء، أن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تفكيره في اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد تدل على "نظام قُطاع طرق" ونهج "التنظيمات الإرهابية".
 
وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية السورية إن "تصريحات رأس الإدارة الأمريكية حول استهداف الرئيس بشار الأسد تبين بوضوح المستوى الذي انحدر إليه التفكير والسلوك السياسي الأرعن للإدارة الأمريكية، ولا تدل إلا على نظام قطاع طرق يمتهنون الجريمة للوصول إلى مآربهم".
 
وأضاف المصدر أن "اعتراف ترامب بمثل هذه الخطوة يؤكد أن الإدارة الأمريكية هي دولة مارقة وخارجة عن القانون، وتنتهج نفس أساليب التنظيمات الإرهابية بالقتل والتصفيات، دون الأخذ بعين الاعتبار أي ضوابط أو قواعد قانونية أو إنسانية أو أخلاقية في سبيل تحقيق مصالحها في المنطقة".
 
وكان ترامب قد صرح، في مقابلة مع قناة "Fox News" الأمريكية الثلاثاء، بأنه كان يريد أن يأمر وزير الدفاع الأمريكي السابق جيمس ماتيس باغتيال الأسد، مضيفا أن ماتيس عارض الفكرة ورفضها.
 
وناقض الرئيس الأمريكي بهذا التصريح تصريحات سابقة له أدلى بها عام 2018، وقال حينها إن تقريرا صحفيا تحدث عن عزمه اغتيال الأسد "من وحي الخيال"، ولفت حينها إلى أن خيار اغتيال الأسد لم يكن مطروحا ولن يكون كذلك، على حد قوله حينها.
المصدر: RT

أمريكا  بشار الأسد  دونالد ترامب  سوريا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع