×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم :::

نسور نيجيريا تنتزع المركز الثالث من تونس وتتوج بالميداليات البرونزية

نسور نيجيريا تنتزع المركز الثالث من تونس وتتوج بالميداليات البرونزية

أحمد موسى تألق امام تونس

+    -
18/07/2019 12:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
سجل أوديون إيجالو هدفا مبكرا من خطأ تونسي جديد ليقود نيجيريا للفوز 1-صفر وتحقيق المركز الثالث بكأس الأمم الافريقية لكرة القدم في مصر اليوم الأربعاء.

واستغل إيجالو ارتباك الحارس معز بن شريفية خلال تمريرة عرضية في استمرار لسلسلة أخطاء حراس تونس الثلاثة ودفاعها في البطولة ليسجل بسهولة في الدقيقة الثالثة.

وعزز إيجالو، الذي غادر الملعب قبل انتهاء الشوط الأول للإصابة، صدارته لترتيب الهدافين برصيد خمسة أهداف ويتفوق بهدفين على الجزائريين رياض محرز وآدم وناس والسنغالي ساديو ماني قبل خوضهم المباراة النهائية بعد غد الجمعة.

وخسرت نيجيريا 2-1 من الجزائر بهدف قاتل من محرز في الدور قبل النهائي بينما خسرت تونس 1-صفر أمام السنغال بهدف بالخطأ في الوقت الإضافي.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب نيجيريا  منتخب تونس  كأس امم افريقيا  المركز الثالث   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع