×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت :::

نسور نيجيريا تنتزع المركز الثالث من تونس وتتوج بالميداليات البرونزية

نسور نيجيريا تنتزع المركز الثالث من تونس وتتوج بالميداليات البرونزية

أحمد موسى تألق امام تونس

+    -
18/07/2019 12:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
سجل أوديون إيجالو هدفا مبكرا من خطأ تونسي جديد ليقود نيجيريا للفوز 1-صفر وتحقيق المركز الثالث بكأس الأمم الافريقية لكرة القدم في مصر اليوم الأربعاء.

واستغل إيجالو ارتباك الحارس معز بن شريفية خلال تمريرة عرضية في استمرار لسلسلة أخطاء حراس تونس الثلاثة ودفاعها في البطولة ليسجل بسهولة في الدقيقة الثالثة.

وعزز إيجالو، الذي غادر الملعب قبل انتهاء الشوط الأول للإصابة، صدارته لترتيب الهدافين برصيد خمسة أهداف ويتفوق بهدفين على الجزائريين رياض محرز وآدم وناس والسنغالي ساديو ماني قبل خوضهم المباراة النهائية بعد غد الجمعة.

وخسرت نيجيريا 2-1 من الجزائر بهدف قاتل من محرز في الدور قبل النهائي بينما خسرت تونس 1-صفر أمام السنغال بهدف بالخطأ في الوقت الإضافي.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب نيجيريا  منتخب تونس  كأس امم افريقيا  المركز الثالث   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع