×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين

نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين

الرئيس عبد الفتاح السيسي

+    -
21/01/2020 04:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال عبد الله عثامنة مستشار الدراسات الاستراتيجية والدولية، إن أردوغان فاقد للمنطق وتجاوز المواثيق الدولية وميثاق الأمم المتحدة.

وأضاف عبد الله عثامنة في حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي"، : "مغادرة أردوغان مؤتمر برلين تؤكد على أنه خرج غير منتصر وغير قادر على فهم البروتوكول الدولي وأن حل الأزمة لا يروق له وكأنه كان يتوقع قرارا دوليا يقضي على المؤسسة العسكرية الليبية".

وتابع عثامنة:" القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية أبدت حسن النية في إيجاد أي حل لتجنيب ليبيا"، مؤكدا أن مصر لها تدخل إيجابي وليس سلبيا في ليبيا من أجل حل الأزمة ".

وعن الصور التي جمعت الرئيس السيسي بقادة ألمانيا وروسيا وإيطاليا وفرنسا في مؤتمر برلين، قال عبدالله عثامنة:" أعادت روح القيم العربية ونحن أمة تقود ولا تقاد، وشاهدنا ذلك في إنصات قادة العالم إلى الرئيس السيسي".

وأكمل عثامنة:" لا نريد تدخلا مباشرا في وطننا ولكننا نثمن الدور الريادي المصري في حل الأزمة".

المصدر: ص.ب

الرئيس عبد الفتاح السيسي  إنصات قادة العالم للرئيس السيسي  مؤتمر برلين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع