×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض في نسبة المصابين المصريين بكورونا في الكويت ::: رسمياً.. قرار وزاري من الداخلية الكويتية بشأن الإقامات وسمات الزيارة ::: «الداخلية» تتجه لإلغاء «البلوكات» عن مواطنين ومقيمين لم يستخدموا تطبيق «Curfew Permit» ::: الغانم: استئناف الجلسات ابتداء من 16و17 الجاري ::: خط ساخن في كل محافظة يعمل طوال اليوم لمتابعة شكاوى المواطنين واستفساراتهم بشأن "كورونا" ::: وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام :::

نحل غاضب يتسبب في تأخر إقلاع طائرة بالهند

نحل غاضب يتسبب في تأخر إقلاع طائرة بالهند

صورة موضوعية

+    -
17/09/2019 06:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تسببت مجموعة من النحل الغاضب فى تأخير إقلاع طائرة تابعة للخطوط الجوية الهندية "إير إنديا" لعدة ساعات، بعدما هجمت بشراسة على المطار والطائرة في مدينة كالكوتا.

وبحسب روسيا اليوم، اندفعت أسراب النحل على نافذة قمرة القيادة، مما تسبب فى حجب رؤية قائد الطائرة تمامًا بينما تعرض باقى موظفى المطار للهجوم.

وبعد عدة محاولات فاشلة لإبعاد النحل عن الجميع، كان الحل باستخدام المياه بمساعدة إدارة إطفاء المطار.

جدير بالذكر أن الرحلة كان على متنها 136 راكبًا، من ضمنهم وزير الإعلام البنجلاديشي.

المصدر: ص.ب

نحل غاضب  طائرة الهند  إقلاع طائرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع