×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حالة نادرة في مصر.. ولادة طفل مذبوح ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: (إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ) ::: ترامب يعلن تلقي اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي :::

نجمة شهيرة مهددة بـ "بتر ساقها"

نجمة شهيرة مهددة بـ "بتر ساقها"

+    -
12/08/2020 04:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعرضت نجمة هوليوود الشهيرة «كاتي برايس» لحادث خطير أثناء عطلة في تركيا نتج عنه كسر كبير في ساقها، وحذرها الأطباء من أنها "قد تفقد ساقها" إثر هذا الحادث.
 
وعن "الحادث الغريب"، فقد قفزت برايس من فوق جدار في مدينة ملاهي مع الأطفال الصغار والأميرة، وكذلك صديقها كارل وودز، مما تركها في عذاب أليم بسبب الإصابة، حيث داومت على وضع مكعبات الثلج فوق ألم قدميها منتظرة ذهابه، لكنه كان أخطر من أن يرحل في هدوء.
 
تشعر برايس الأم لخمسة أطفال بالخوف والقلق بعدما تلقت تحذيرًا صارخًا من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية. 
 
حيث قالوا بأنها عرضة للإصابة بالعدوى بعد العمليات الجراحية، ويقول جراحها بأنها قد تفقد ساقها إذا أصيبت قدميها. 
 
ومن المقرّر خضوع النجمة البالغة من العمر 42 عامًا لعملية جراحية عاجلة هذا الأسبوع.
 
كانت نجمة I'm A Celebrity قد أكدت سابقًا أنها كسرت قدميها أثناء إجازتها في تركيا الشهر الماضي، ونشرت تفاصيل إصاباتها على قناتها على YouTube بعد فترة وجيزة.
 
كاتي برايس 
المصدر: ص.ب

كاتي برايس  بتر  تركيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع