×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تستنكر تصريح وزير خارجية الفلبين ::: الزمالك: شيكابالا أخطأ وسيعاقب ::: موقف الأهلي من الصعود إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال ::: إنقاذ 78 مهاجرا من الموت غرقا قبالة سواحل ليبيا ::: وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل :::

نجاة 150 راكبا من الموت المحقق بعد تصادم قطار بسيارة في السويس

نجاة 150 راكبا من الموت المحقق بعد تصادم قطار بسيارة في السويس

ارشيفيه

+    -
04/12/2019 03:37 م
كتب : مصريون في الكويت
أدى عبور سيارة ملاكى لمزلقان غير شرعى لاصطدامها بقطار ركاب قادم من محافظة الإسماعيلية إلى السويس قبل وصوله محطة النهاية بـ 300 متر.
تسبب الاصطدام إلى سحل السيارة على القبضان لمسافة 100 متر وإصابة قائدها واستطاع قائد القطار ايقاف الجرار دون انقلابه ونجاة 150 راكبا.
وكان اللواء رجب عبد العال ، مدير أمن السويس ، قد تلقى إخطارا باصطدام قطار الركاب القادم من الإسماعيلية بأحد السيارات بمنطقة أول السور خلف قسم شرطة الأربعين الجديد فانتقل على الفور ومع عدد من القيادات الامنية المختصة بشرطة السكك الحديد .
وتبين أن السيارة الملاكى حاولت عبور القضبان من مزلقان غير شرعى مما أدى إلى اصطدام القطار به إصابة الركاب بالفزع إلى أن تم تهدئتهم عقب السيطرة على اتزان عربات القطار دون انقلابها.
تم استدعاء هندسة السكك الحديد والجزار المختص بالطوارئ واعادة تشغيل القطار لاستكمال رحلته الى المحطة الرئيسية بمنطقة الصباح ، وتبين من تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء عامر محمود عامر ، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس والعميد أيمن عبد الحميد، رئيس إدارة البحث الجنائى عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الأربعين وتمهيدا لإحالتها للنيابة للتحقيق.
المصدر: ص . ب

حادث قطار  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع