×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية

+    -
15/09/2019 10:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، أن المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي لم يدل بصوته من داخل السجن ولم يقم بواجبه الانتخابي، وذلك لعدم قدرة الهيئة على فتح مكاتب اقتراع في السجون، وفقا لإذاعة "موزاييك" التونسية.
من جانبه قال المتحدث باسم المرشح المحتجز نبيل القروي إن القروي وصل إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية.
وقال حاتم مليكي المتحدث باسم القروي إن التونسيين قالوا كلمتهم ويرغبون في التغيير. مشيرا إلى ضرورة احترام إرادة الشعب، مؤكدا تأهل القروي لجولة الإعادة.
فيما أوضح بفون أنه من غير الممكن بالمرة فتح مراكز اقتراع داخل السجن، لأن أساس العملية الانتخابية ''الإرادة الحرة''، في حين لا يمكن ضمانها في فضاء كالسجن.
كانت محكمة تونسية رفضت طلب الإفراج عن نبيل القروي المحتجز منذ 23 أغسطس الماضي على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي وغسيل الأموال.
المصدر:

انتخابات تونس  تونس  انتخابات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع