×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وعدته بسهرة حمراء.. الزوجة وعشيقها وضعا مبيدا حشريا فى الخمرة للزوج لاستمرار علاقتهما ::: فوق السلم... ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 سبتمبر 2019 ::: 7 سنوات حبس لمزور اقامات ::: بعد الانتهاء من التحقيقات .. منع اطباء من السفر للاشتباه في وجود قصور من جانبهم ::: الرئيس السيسي يشيد بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية ::: شعبة الذهب: تأجيل الشراء مع زيادة الأسعار ليس في صالح المستهلك ::: بالفيديو | انشقّت الأرض وابتلعته.. نجاة سائق تاكسي في الصين بأعجوبة ::: نحل غاضب يتسبب في تأخر إقلاع طائرة بالهند ::: بعد 3 أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل فى منزل مهجور بقنا ::: تفاصيل اعترافات عصابة منشأة ناصر بخطف طفل ::: بالفيديو.. ضبط مزارع بـ 277 قطعة أثرية في المنيا ::: #أردوغان يشمت في #السعودية بعد قصف منشآتها النفطية: لنتذكر من بدأ بضرب #اليمن ::: أسلحة إيرانية.. السعودية تكشف عن تفاصيل استهداف مصفاتي أرامكو والأسلحة المستخدمة ::: بالفيديو | عمرو أديب يعرض صحيفة الحالة الجنائية للأميرة إسماعيل..خرجت من مصر بـ 3 قضايا آداب :::

نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن

نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن

نبيل الحلفاوي

+    -
24/08/2019 03:14 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

احتفل الفنان نبيل الحلفاوي بفوز النادي الأهلي علي فريق اطلع برة في منافسات دور الـ64 ببطولة الامم الافريقية بـ8 أهداف مقابل لا شيء.

وغرد نبيل الحلفاوى عبر تويتر: "‏نتيجة المباراة السابقة تحققت اليوم في الشوط الأول. منهم لله هواة التجميد".

وأضاف نبيل الحلفاوي: "صلاح محسن.. مهاجم الأهلي الأول، وإن شاء الله المنتخب. ربنا يحميه، قفشة بيفكر يعوض تريكة، هنشوف ليه ياسر مانزلش قلب دفاع؟، يا ترى هنشوف الشيخ وديانج؟، وحيد ممتاز، ومتولي، الحمد لله".

ولقيت تغريدة نبيل الحلفاوي ردود فعل واسعة من متابعيه عبر تويتر، والتي جاء منها: "" ‏شابوه صلاح محسن" و "‏صلاح محسن ياخد فرصته بس و هيثبت نفسه بجدارة وهيبقي مشروع عماد متعب جديد" و "‏فرقة ضعيفة جدآ مش مقياس نحكم عليهم" و"‏ويا ريت جيرالدو ينزل".

وتقدم النادي الأهلي ب 8 أهداف حتي الدقيقة 76 من زمن المباراة في مباراته مع فريق اطلع برة في اياب دور ال 64 من بطولة الأمم الأفريقية.

نتيجة المباراة السابقة تحققت اليوم في الشوط الأول.

منهم لله هواة التجميد.

صلاح محسن.. مهاجم الأهلي الأول وإن شاء الله المنتخب. ربنا يحميه.

قفشة بيفكر يعوض تريكة. هنشوف.

ليه ياسر مانزلش قلب دفاع؟

يا ترى هنشوف الشيخ وديانج؟

وحيد ممتاز ومتولي.

الحمد لله.

— نبيل الحلفاوي

المصدر: ص.ب

نبيل الحلفاوي  لاسارتي  صلاح محسن  النادي الأهلي  الفوز  تغريدة  توتير  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع