×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم :::

نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري

نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري

+    -
22/04/2021 12:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
التقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الثلاثاء، الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد وذلك بمقر الوزارة .
 
وأعربت "مكرم"، غن فخرها واعتزازها بالعلاقات الراسخة التي تربط الشعبين المصري والكويتي، مؤكدة أن العلاقات المصرية الكويتية هى علاقات راسخة لا تقف فقط عند العلاقات الرسمية بل تصل لحد النسب والدم ، مؤكدة في الوقت ذاته أن الكويت وشعبها في قلب مصر والمصريين ، مثلما مصر في قلب الكويت والكويتين.
 
وأشادت "الوزيرة نبيلة مكرم"، بالمواقف الوطنية الشجاعة والمخلصة للإعلامية عائشة الرشيد تجاه بلدها وتجاه مصر والتي تعكس المحبة الصادقة النابعة من القلب، مشيدة في الوقت ذاته بما تحظى به المرأة الكويتية من دعم كبير دفع بتمكينها لأعلى المستويات.
 
ووجهت "وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج"، التهنئة للشعب الكويتي بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنية للجميع دوام التقدم والازدهار .
 
من جهتها عبرت الإعلامية الكويتية عاشة الرشيد، عن سعادتها بلقاء الوزيرة نبيلة مكرم مثمنه الجهود الواسعة التي تبذلها من أجل خدمة أبناء الشعب المصري في الخارج ، مشيدة بالمبادرات التي أطلقتها مؤخراً من وقت لأخر والتي لاقت صدى واسعاً في الخارج وكان لها بالغ الأثر في التفاعل الكبير مع المصريين في الخارج .
 
وقالت "الرشيد"، إنه إذا كان للتواضع والخلق الرفيع والرقي عنواناً فإنها "الوزيرة نبيلة مكرم"، معربة عن سعادتها باللقاء الذي غلفته عبارات المحبة والود مثمنه أيضاً تقديرها العالي للشعب الكويتي وحبها له .
 
وأكدت"الرشيد"، أن الوزيرة نبيلة مكرم نموذجا رائداً ومثالا ناجحا يبرهن نجاح تمكين المرأة المصرية في المناصب القيادية ويؤكد على ثقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في قدرات المرأة المصرية التي تشهد عصرا ذهبيا في عهده
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  نبيلة مكرم  مصر والكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع