×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظة هجوم قرش على سائحة ألمانية في المياه المصرية ::: حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس ::: مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده ::: أشرف بن شرقي يوجه رسالة نارية لـ ميدو ::: كشفتْ سراً وفجّرت مفاجأة .. نجوى كرم: كنتُ زوجة ثانية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح" ::: مصرع وافدة سقطت من التاسع في السالمية ::: رئيس الوزراء يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس وتطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني ::: تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة بالصعيد ::: عاجل.. مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء ::: الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية :::

نبأ سيئ بشأن "كارتيرون" مدرب الزمالك السابق

نبأ سيئ بشأن "كارتيرون" مدرب الزمالك السابق

+    -
29/10/2020 12:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصيب المدير الفنى الفرنسي السابق لفريق الزمالك، باتريس كارتيرون، والحالى لفريق التعاون السعودى، بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة فريق القادسية، غدا الخميس، فى الجولة الثالثة، من الدوري السعودي، وقالت صحيفة "الجزيرة" السعودية، إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى الفرنسي لفريق التعاون، أصيب بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الرباعى الحارس كاسيو والمدافع إياجو وإبراهيم الزبيدي وسيدرك اميسي.
 
أضافت الصحيفة، أن المدرب الفرنسي سوف يغيب عن قيادة فريق التعاون، فى مواجهة فريق القادسية، فى الجولة الثالثة من الدوري السعودي.
 
وكان كارتيرون، قد رحل بشكل مفاجئ عن تدريب الزمالك، الشهر الماضى، من أجل تدريب فريق التعاون السعودي، بعدما قاد الفريق الأبيض، لحصد لقبى السوبر الإفريقى والمحلى، على حساب كلا من الترجى التونسي والأهلى.
 
وحقق التعاون، الفوز فى مباراته الأخيرة بالدوري السعودي على حساب فريق النصر، بنتيجة 1 – 0.
المصدر: ي.س

باتريس كارتيرون  كورونا  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع