×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

نائب رئيس الزمالك يشكك فى هوية رئيس سانت إيتيان بعد تصريحات العمولة

نائب رئيس الزمالك يشكك فى هوية رئيس سانت إيتيان بعد تصريحات العمولة

+    -
15/01/2021 03:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
شكك هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في هوية رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، الذي أجرى مداخلة تيفزيونية لأحد البرامج الفضائية مساء الخميس، واتهم خلالها بعض الأشخاص في الزمالك بطلب عمولات مقابل إتمام صفقة بيع مصطفى محمد.
 
وقال هشام إبراهيم، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مساء أون"، على فضائية أون تايم سبورت، مع الإعلامي مدحت شلبي، في الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة: "رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، لو هو بالفعل الذي أجرى المداخلة وأكد خلالها أن هناك بعض الأشخاص داخل نادي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات من أجل بيع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، فإنى أطالبه بالكشف عن الفاسد في الزمالك وعدم الانتظار لمدة 24 ساعة".
 
وتابع: "أطالب رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد، ومن جهتي كلفت الجهة القانونية بالتحري عن هوية الشخص الذي أجرى المداخلة سواء كان هو أو شخصا منتحل هويته".
 
وأردف: " لن نسمح بتواجد أشخاص داخل نادي الزمالك يطلبون عمولات في أي صفقة، من طلب عمولات في صفقة بيع مصطفى محمد سنقوم بمعاقبته ونطالب رئيس النادي الفرنسي بالإعلان عنهم".
 
وعن تعديل عقود اللاعبين قال نائب رئيس اللجنة الثلاثية إن النادي يحترم أبناءه النجوم، موضحا أن إدارة النادي لن تحسم موقفها من بيع أو استقدام أي لاعب إلا بالرجوع لرغبة المدير الفني.
 
وأكمل: "وصلنا عرض من الإمارات لضم زيزو لكننا لم نتفاوض في المقابل المادي، وهناك بعض اللاعبين مطلوبين من بعض أندية الدوري لكن هذا الملف في يد باتشيكو المدير الفني".
 
وتابع: "حينما استلمنا المهمة كانت هناك مجموعة من اللاعبين لها مستحقات 5 أشهر والبعض الآخر 3 أشهر، والأموال التى أنفقت لسداد هذه المستحقات تتراوح بين 30 و35 مليون جنيه".
المصدر:

نادي الزمالك  أخبار الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع