×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأعراض المؤشرة لإصابة طفلك بالجديرى المائى ::: الكويت | تعليق «بايخ» على صورة أشعلها بين مصريتين ::: في ربع ساعة.. أسرع طريقة لـ علاج الإسهال ::: السعودية تستعين بخبرات مصرية لتقليد مشروع "لايت سيتى" للإسكان ::: إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون ::: اليوم العالمي للفساد.. كيف حاربت مصر الفاسدين بسيفها المسلول ::: بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل :::

ميليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الحديدة

ميليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الحديدة

ميليشيات الحوثي

+    -
22/11/2019 11:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصيبت امرأة بجروح خطيرة، اليوم الجمعة، في قصف عشوائي شنته ميليشيات الحوثي على أحياء سكنية بمديرية حيس، ضمن خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية في محافظة الحديدة غرب اليمن.
وقالت مصادر يمنية ، وفقا لقناة "العربية الحدث" الإخبارية ، إن الميليشيات الحوثية أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة على منازل المواطنين شرق مدينة حيس جنوب الحديدة،
وأصابت المواطنة بيان علي سالم سقيم (20 عاما) بطلقة نارية أسفل الظهر، واصفةً حالتها بالخطيرة.
وأضافت المصادر أن مواطنين هرعوا إلى المنزل المستهدف وأسعفوا الفتاة المصابة إلى المستشفى الميداني في الخوخة، ومن ثم تم تحويلها إلى مستشفى منظمة "أطباء بلا حدود" في المخا.
كما استهدفت ميليشيا الحوثي منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة ، وذكرت مصادر محلية أن الميليشيات فتحت نيران أسلحتها المتوسطة من مناطق تمركزها وبشكل مكثف باتجاه مزارع المواطنين في الجاح.
ونقل الإعلام العسكري للقوات المشتركة عن المصادر قولها إن قناصة الحوثيين أطلقوا النيران على منازل المواطنين في القرى المأهولة بالسكان.
وفي مديرية التحيتا جنوب الحديدة ، قصفت ميليشيات الحوثي أحياء سكنية بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة.
المصدر: ا.ي

ميليشيات الحوثي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع