×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شارلي شابلن والسيرك ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية :::

ميليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الحديدة

ميليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الحديدة

ميليشيات الحوثي

+    -
22/11/2019 11:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصيبت امرأة بجروح خطيرة، اليوم الجمعة، في قصف عشوائي شنته ميليشيات الحوثي على أحياء سكنية بمديرية حيس، ضمن خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية في محافظة الحديدة غرب اليمن.
وقالت مصادر يمنية ، وفقا لقناة "العربية الحدث" الإخبارية ، إن الميليشيات الحوثية أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة على منازل المواطنين شرق مدينة حيس جنوب الحديدة،
وأصابت المواطنة بيان علي سالم سقيم (20 عاما) بطلقة نارية أسفل الظهر، واصفةً حالتها بالخطيرة.
وأضافت المصادر أن مواطنين هرعوا إلى المنزل المستهدف وأسعفوا الفتاة المصابة إلى المستشفى الميداني في الخوخة، ومن ثم تم تحويلها إلى مستشفى منظمة "أطباء بلا حدود" في المخا.
كما استهدفت ميليشيا الحوثي منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة ، وذكرت مصادر محلية أن الميليشيات فتحت نيران أسلحتها المتوسطة من مناطق تمركزها وبشكل مكثف باتجاه مزارع المواطنين في الجاح.
ونقل الإعلام العسكري للقوات المشتركة عن المصادر قولها إن قناصة الحوثيين أطلقوا النيران على منازل المواطنين في القرى المأهولة بالسكان.
وفي مديرية التحيتا جنوب الحديدة ، قصفت ميليشيات الحوثي أحياء سكنية بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة.
المصدر: ا.ي

ميليشيات الحوثي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع