×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد ::: طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى ::: وزارة العدل الأمريكية تراجع استجابة وكالاتها لأحداث اقتحام الكونجرس ::: مصر تعلن ضوابط السفر إلى قطر ::: الطيران المدني: تحديد صلاحية الـ PCR لجميع المسافرين القادمين إلى مطار الكويت بمدة 72 ساعة اعتبارًا من الأحد المقبل ::: رسميا.. الفيفا يحسم مصير كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي ::: السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات ::: تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية ::: 72 ساعة صلاحية تحليل PCR للمسافرين إلى مطار الكويت ::: السفير المصرى بأمريكا: مفاوضات سد النهضة لم تتقدم نحو حل القضية ::: طلبي إحاطة ضد وزيرة الصحة في اليوم الأول لعمل مجلس النواب ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. موقعان جديدان للتطعيم واللقاح للمُقعَدين بمنازلهم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 15 يناير 2021 ::: الكويت تضع شرط جديد لتجديد إذن العمل :::

ميجان ماركل تفقد ابنها الثاني.. لحظات مأساوية

ميجان ماركل تفقد ابنها الثاني.. لحظات مأساوية

+    -
26/11/2020 02:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت دوقة ساسكس ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري أنها تعرضت للإجهاض في يوليو الماضي.
 
وقالت دوقة ساسكس في مقالة رأي كتبتها في صحيفة "نيويورك تايمز"، إنها فقدت طفلها الثاني بعد أن شعرت "بتشنج حاد" أثناء تغيير حفاض ابنها أرتشي في يوليو.
 
ووصفت ماركل تعرضها للمرض في منزلها في لوس أنجلوس ووجودها في المستشفى وهي تشاهد زوجها هاري "ينكسر قلبه" حزنا على طفلهما.
 
ووصفت ميجان اللحظة المأساوية التي أدركت فيها أن "شيئا ما لم يكن على ما يرام".
 
وقالت: "بعد تغيير حفاضة آرتشي، شعرت بتشنج حاد. نزلت على الأرض معه وهو بين ذراعي، وغنيت له تهويدة كي نبقى هادئين.. لكن لحن التهويدة المبهج كان يتناقض بشكل صارخ مع إحساسي بتلك اللحظة".
 
وأضافت ميجان ماركل: "علمت، وأنا أمسك بطفلي البكر، أنني أفقد طفلي الثاني".
المصدر:

ميجان ماركل  الأمير البريطاني هاري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع