×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكهرباء: لن تتم الإحالة إلى التقاعد إلا لمن أتم 30 عاماً من الخدمة ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور ::: البقاء لله.. مصرع وافد بالكويت في حادث على طريق الملك فهد ::: مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا ::: "غرق في الرمال المتحركة".. مصرع حارس أمن بمنطقة أثرية في الدقهلية ::: وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار ::: صورة مسئول بيراميدز مع صفقة الأبيض تقلب السوشيال.. بيراميدز يكشف حقيقة خطف صفقة أمير مرتضى منصور ::: أحمد بدير يرد على اعتذار “مي العيدان” ::: من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟ ::: وحدات سكن كل المصريين.. الإسكان تكشف التفاصيل ::: ماذا سيفعل ترامب عقب مغادرة البيت الأبيض؟ ::: إجراءين عاجلين من الحكومة المصرية ضد المتخاذلين عن التصالح :::

موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك

موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك

+    -
22/10/2020 01:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف وكيل لاعبين شهير عن وجود اهتمام من جانب مسؤولي نادي الزمالك بالحصول على خدمات نجم النادي الأهلي الرائع والذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدرب الجنوب أفريقي الجديد للشياطين الحمر.
 
ويعول موسيماني على مروان محسن مهاجم منتخب مصر لقيادة خط الهجوم الأهلاوي خلال هذه الفترة، وبالفعل بدأ نجم النادي الأهلي مباراة الوداد المغربي الأخيرة في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، رغم عدم اقتناع قطاع عريض من جانب الجماهير الحمراء بإمكانيات مروان محسن، إلا أن موسيماني مقتنع جدا باللاعب، ويرى أنه الأجدر لقيادة الخط الأمامي للنادي الأهلي في الفترة القادمة.
 
وكشف سيد مرعي وكيل اللاعبين الشهير عن وجود مفاوضات مبدئية بين نادي الزمالك ونجم النادي الأهلي أليو بادجي، لاستطلاع رأيه بشأن الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء.
 
وكان مهيب عبد الهادي الإعلامي بقناة mbc مصر ومقدم برنامج اللعيب وغيره من الإعلاميين قد تحدثوا عن رغبة موسيماني المدير الفني الأفريقي الأول في تاريخ النسر الأحمر في التخلي عن خدمات اللاعب من أجل فسح المجال لانضمام جاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي والذي دربه ويعرف قدراته جيدا عندما كان مدربا للفريق الأصفر الذي أمطر شباك النادي الأهلي بخماسية تاريخية ليقصيه من الباب الضيق الموسم الماضي في دوري أبطال أفريقيا.
 
المصدر:

موسيماني  أليو بادجي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع