×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو ::: سقوط أمطار وانخفاض الرؤية.. تفاصيل حالة الطقس بالكويت خلال الفترة 1 - 6 ديسمبر ::: فيديو.. سفارة مصر بالكويت تقيم معرض يضم لوحات فنية عن المغفور له صاحب السمو الراحل الشيخ صباح الأحمد :::

موسيماني يفاجئ الجميع ويرفض رحيل نجم الأهلي ويؤكد:"سيكون نجم الفريق في الموسم المقبل"

موسيماني يفاجئ الجميع ويرفض رحيل نجم الأهلي ويؤكد:"سيكون نجم الفريق في الموسم المقبل"

+    -
26/10/2020 02:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وفي وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر جلسة مع المدرب الجنوب إفريقي لحسم ملف الصفقات في الفريق الأحمر وموقفه من اللاعبين الذين لن يحتاجهم في الموسم المقبل.
 
وقال زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة إن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر رفض رحيل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر عقب نهاية الموسم.
 
وأضاف ناصف في التصريحات الخاصة بأن لجنة التخطيط طلبت من المدرب الجنوب إفريقي حسم موقف صالح من الاستمرار مع الأهلي في الموسم المقبل وإمكانية رحيله عن الفريق.
 
وتابع عضو لجنة التخطيط بالأهلي بأن موسيماني أكد لهم بأن صالح جمعة سيكون أحد نجوم الفريق في الموسم المقبل، ومن خلال خطة المدرب الجنوب إفريقي سيكون أحد أهم العناصر في الفريق.
 
واختتم حديثه بأن المدرب الجنوب إفريقي رفض رحيل اللاعب وطلب ضرورة استمراره ضمن صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، رافضا رحيله إلى أي ناد أخر.
المصدر:

موسيماني  صالح جمعة  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع