×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفاجأة مدوية.. سيرينو لاعبًا في الأهلي خلال ساعات ::: بالفيديو.. لحظة هجوم قرش على سائحة ألمانية في المياه المصرية ::: حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس ::: مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده ::: أشرف بن شرقي يوجه رسالة نارية لـ ميدو ::: كشفتْ سراً وفجّرت مفاجأة .. نجوى كرم: كنتُ زوجة ثانية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح" ::: مصرع وافدة سقطت من التاسع في السالمية ::: رئيس الوزراء يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس وتطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني ::: تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة بالصعيد ::: عاجل.. مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء ::: الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي :::

موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة

موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة

موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة

+    -
27/10/2020 09:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مقترح التعاقد مع حسام حسن لاعب سموحة لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد، مفضلاً عودة صلاح محسن بمجرد انتهاء إعارته لسموحة، كما طلب موسيماني التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلفًا للسنغالي أليو بادجي، والذي منح الضوء الأخضر لرحيله بعد انتهاء فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويرحب سموحة ببيع حسام حسن للأهلي إلا أن الرؤية الفنية الحمراء ترى أن اللاعب لن يكون مفيدًا على المستوى الفني من ناحية، بالإضافة لمعاناة الفريق من وجود تخمة على مستوى اللاعبين ما يصعب مأمورية التعاقد مع أي لاعب جديد من ناحية أخري.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للأهلي بيتسو موسيماني الاستعانة بلاعبي الفريق الصاعدين وممن لم يحصلوا على فرصة كافية هذا الموسم للدفع بهم في مباراتي أبو قير للأسمدة في دور الثمانية لكأس مصر ومباراة طلائع الجيش السبت المقبل في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز التى حسمها الأحمر لصالحه قبل عدة أسابيع
المصدر:

موسيماني  الأهلي  سموحة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع