×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني ::: نجمة شهيرة تعترف بمعاناتها مع اضطراب الأكل ::: العراق | إصابة عشرات المتظاهرين في اشتباكات وسط كربلاء ::: الكويت | إعادة النظر في دعم العمالة وإيجارات أملاك الدولة ::: الكويت | تجنيس الزوجة غير الكويتية بعد 5 سنوات من الزواج ::: شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي والنجم الساحلي :::

موسى اغتصب 30 امرأة ويرعب ضحاياه في المحكمة

موسى اغتصب 30 امرأة ويرعب ضحاياه في المحكمة

صورة موضوعية

+    -
18/07/2019 01:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية صورة مرعبة كان قد تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات القليلة الماضية، تظهر متهماً باغتصاب 30 سيدة وهو يحاول إخافة أهل إحدى ضحاياه.

تعود تفاصيل القصة عندما قرر الجانى الذى يدعى موسى مافيلا الاستدارة داخل قاعة محكمة جنوب أفريقيا، ومن ثم التحديق بإحدى ضحاياه.

كانت تلك السيدة قد اتهمته بالإساءة لها الأمر الذى جعلها تشعر بالقلق الشديد حول إمكانية تعرضها للأذية منه، خاصةً بعد تورطه فى اغتصب 30 امرأة فى الفترة بين 2013 و2019.

وينتظر "موسى" أيضًا عدة تهم أخرى متعلقة بالسرقة والاعتداء، بعد ما ضرب وسرق ضحاياه.

المصدر: ص.ب

موسي أغتصب  امرأة   ضحايا في المحكمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع