×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك ::: وزيرة الهجرة تدلى بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ ::: في خطوات.. اعرف لجنتك الانتخابية بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ::: انتشار قوات الشرطة بكافة ربوع الجمهورية لتأمين انتخابات الشيوخ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم :::

مواطن يُجهز على فلذة كبده بـ 5 طلقات

مواطن يُجهز على فلذة كبده بـ 5 طلقات

صورة أرشيفية

+    -
13/07/2020 07:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
برّر فعلته بـ «خلافات عائلية»

خلافات عائلية أسالت الدماء!

الدماء أسالها مواطن، سلّم نفسه إلى رجال الأمن، بعدما أقدم على قتل ابنه رمياً بالرصاص، وبرر جريمته بسبب «خلافات عائلية»، بحسب اعترافه.

مصدر أمني قال إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن مصرع شاب في إحدى المناطق التابعة لمحافظة الفروانية وبتوجه الأمنيين وعناصر الطوارئ الطبية والأدلة الجنائية إلى المكان، وجدوا أن الضحية فارق الحياة بعدما رماه والده بخمس رصاصات من سلاح كلاشنيكوف، واعترف بجريمته، وبرّر ارتكابه لها بسبب خلافات عائلية».

وتابع المصدر أنّ «الأب، وبعد إقراره بفعلته، سلّم نفسه لرجال الأمن واقتيد إلى الجهات المختصة على ذمة قضية قتل عمد، فيما أحيلت جثة المتوفى إلى الطب الشرعي».

المصدر: الراي

خلفات عائيلية  جريمة قتل  قتل نجلة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع