×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

صورة موضوعية

+    -
27/05/2019 02:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
حضر إلى الكويت وسجّل ضدها قضية

ضبط رجال المباحث الجنائية مواطنة دأبت على إرسال «مسجات» سبّ وقذف وتهديد إلى سعودي يقيم في الخفجي، واستنجد بالأمنيين لتخليصه ممن سببت له قلقاً.

وأبلغ مصدر أمني أن السعودي وصل إلى الكويت قبل يومين وتوجه في اليوم الذي وصل فيه إلى الجهات الأمنية، وذكر أنه وأثناء وجوده في بلده وصلته رسائل كثيرة من هاتف كويتي تحمل في مضمونها سباً وقذفاً وتهديداً، واستمر صاحب الهاتف في إرسال تلك المسجات على مدار الساعة وفي أوقات متفرقة، ما سبب له قلقاً وقال إنه لا يعرف صاحب الرقم وقام بالاتصال عليه مرات عدة، إلا أن مالكه لم يرد عليه.

رجال الأمن سجلوا قضية إساءة استخدام هاتف وأحالوها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتم استدعاء الشاكي للاطلاع على الرسائل الواردة إلى هاتفه، وبعد الحصول على نسخة منها والاستعلام عن صاحب الرقم الذي أرسلها تبيّن أنه يخص مواطنة حصلوا على عنوان سكنها ثم انطلقوا إليها وتمكنوا من القبض عليها واقتادوها إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأفاد مصدر أمني بأنه «وبالتحقيق مع المواطنة أقرّت واعترفت بأنها بالفعل هي مَنْ قامت بإرسال تلك الرسائل إلى هاتف الشاكي، ولم تتوقع أن يحضر إلى الكويت لتسجيل قضية بحقها ولم تبد أسباب إقدامها على هذا الفعل، وجارٍ استكمال التحقيقات معها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها».

المصدر: ر.أ

الكويت  السعودية  مواطنة  سب وقذف  في الخفجي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع