×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" ::: مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل ::: شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو ::: أنا مواطنة أنقذوني.. العبارة التي أنجت صاحبتها من الموت ::: موقع مصريون فى الكويت يهنئ الزميل محمد جلال بمناسبة الخطوبة السعيدة :::

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

صورة موضوعية

+    -
27/05/2019 02:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
حضر إلى الكويت وسجّل ضدها قضية

ضبط رجال المباحث الجنائية مواطنة دأبت على إرسال «مسجات» سبّ وقذف وتهديد إلى سعودي يقيم في الخفجي، واستنجد بالأمنيين لتخليصه ممن سببت له قلقاً.

وأبلغ مصدر أمني أن السعودي وصل إلى الكويت قبل يومين وتوجه في اليوم الذي وصل فيه إلى الجهات الأمنية، وذكر أنه وأثناء وجوده في بلده وصلته رسائل كثيرة من هاتف كويتي تحمل في مضمونها سباً وقذفاً وتهديداً، واستمر صاحب الهاتف في إرسال تلك المسجات على مدار الساعة وفي أوقات متفرقة، ما سبب له قلقاً وقال إنه لا يعرف صاحب الرقم وقام بالاتصال عليه مرات عدة، إلا أن مالكه لم يرد عليه.

رجال الأمن سجلوا قضية إساءة استخدام هاتف وأحالوها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتم استدعاء الشاكي للاطلاع على الرسائل الواردة إلى هاتفه، وبعد الحصول على نسخة منها والاستعلام عن صاحب الرقم الذي أرسلها تبيّن أنه يخص مواطنة حصلوا على عنوان سكنها ثم انطلقوا إليها وتمكنوا من القبض عليها واقتادوها إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأفاد مصدر أمني بأنه «وبالتحقيق مع المواطنة أقرّت واعترفت بأنها بالفعل هي مَنْ قامت بإرسال تلك الرسائل إلى هاتف الشاكي، ولم تتوقع أن يحضر إلى الكويت لتسجيل قضية بحقها ولم تبد أسباب إقدامها على هذا الفعل، وجارٍ استكمال التحقيقات معها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها».

المصدر: ر.أ

الكويت  السعودية  مواطنة  سب وقذف  في الخفجي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع