×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الشمس تهدد الأرض.. علماء يحذرون من تأثيرها على البنية التحتية ::: توفيق عكاشة: كل العرب أصلهم فراعنة وبالدليل (فيديو) ::: رجل دين كبير يحذر من الأزمة العراقية ::: تحذيرات من عواقب وخيمة.. الائتلاف الحاكم في إثيوبيا يندمج في حزب واحد ::: "ألف الجنيه للمرة".. مالكة نادي صحي تستقطب قاصرات لأعمال منافية للآداب بالهرم ::: علي طريقة المصارعة الحرة أم تلقن طالبة علقة ساخنة انتقاما لابنتها في شبرا ::: معركة سما المصري ورانيا يوسف | رانيا يوسف تخطف التريند من سما المصري ::: أول تعليق من مدرب كوت ديفوار بعد تتويج مصر بـ أمم أفريقيا تحت 23 عاما ::: الدولار يتراجع بفضل تصريحات صينية ::: لأول مرة.. مصري يحصل على جائزة هوليودية ::: بفستان جريء.. رانيا يوسف تستفز جمهورها ::: تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في واقعة فتاة زنا المحارم ::: ميليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الحديدة ::: هل يجوز جماع الزوجة في الدبر.. مجمع البحوث الإسلامية يُجيب ::: السفير المصري بالكويت: مشاركتنا في معرض الكتاب تعكس قوة العلاقات الثقافية بين البلدين :::

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

صورة موضوعية

+    -
27/05/2019 02:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
حضر إلى الكويت وسجّل ضدها قضية

ضبط رجال المباحث الجنائية مواطنة دأبت على إرسال «مسجات» سبّ وقذف وتهديد إلى سعودي يقيم في الخفجي، واستنجد بالأمنيين لتخليصه ممن سببت له قلقاً.

وأبلغ مصدر أمني أن السعودي وصل إلى الكويت قبل يومين وتوجه في اليوم الذي وصل فيه إلى الجهات الأمنية، وذكر أنه وأثناء وجوده في بلده وصلته رسائل كثيرة من هاتف كويتي تحمل في مضمونها سباً وقذفاً وتهديداً، واستمر صاحب الهاتف في إرسال تلك المسجات على مدار الساعة وفي أوقات متفرقة، ما سبب له قلقاً وقال إنه لا يعرف صاحب الرقم وقام بالاتصال عليه مرات عدة، إلا أن مالكه لم يرد عليه.

رجال الأمن سجلوا قضية إساءة استخدام هاتف وأحالوها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتم استدعاء الشاكي للاطلاع على الرسائل الواردة إلى هاتفه، وبعد الحصول على نسخة منها والاستعلام عن صاحب الرقم الذي أرسلها تبيّن أنه يخص مواطنة حصلوا على عنوان سكنها ثم انطلقوا إليها وتمكنوا من القبض عليها واقتادوها إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأفاد مصدر أمني بأنه «وبالتحقيق مع المواطنة أقرّت واعترفت بأنها بالفعل هي مَنْ قامت بإرسال تلك الرسائل إلى هاتف الشاكي، ولم تتوقع أن يحضر إلى الكويت لتسجيل قضية بحقها ولم تبد أسباب إقدامها على هذا الفعل، وجارٍ استكمال التحقيقات معها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها».

المصدر: ر.أ

الكويت  السعودية  مواطنة  سب وقذف  في الخفجي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع