×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية ::: وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة بعد شهرين ::: آخر مستجدات "كورونا" حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاً ::: الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت ::: القوى العاملة بالكويت ترد على الفيديو المنتشر لعدد من العمالة المصرية :::

من هو الإرهابى | أرملة القذافي توجه رسالة لترامب

من هو الإرهابى | أرملة القذافي توجه رسالة لترامب

دونالد ترامب

+    -
26/02/2020 02:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت قناة روسيا اليوم محتوى وثيقة قالت إنها تمثل رسالة كتبتها أرملة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، بخط يدها، ردت فيها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد مطالبته تمديد العقوبات على عائلة القذافي وتجميد أصولها.

وقالت أرملة الزعيم الليبي الراحل، صفية فركاش في الرسالة: "من الذي يسبب التهديد.. هل هم الثلاث الذين قتلتموهم عملاء وجواسيس أمريكا.. أو الأسرى الثلاثة" في إشارة إلى سيف الإسلام القذافي، وهانيبال، والساعدي.

وأضافت فركاش: "عندما تسمعون أن الشعب يلتف حول سيف الإسلام، تركضون إلى الجنايات الدولية تتهمونه زورا وبهتانا وكذبا".

وتابعت بالقول: "تشوهون عائلة القذافي بأنها تملك المليارات فأين هي.. أخرجوا أي إثبات"، مضيفة أنها تنتظر ردا على كلامها.

واختتمت فركاش رسالتها بالقول: "إذا من هو الإرهابي؟"

المصدر: ص.ب

دونالد ترامب  أرملة القذافي  رساله لترامب  من هو الإرهابي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع