×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية :::

من صاحب دعوة سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

من صاحب دعوة سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

سما المصري

+    -
21/11/2019 10:25 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طرح عدد من رواد مواقع التواصل تساؤلاً طبيعياً عمن يوجه الدعوة لـ سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كما يحدث كل عام.
المؤكد أن إدارة المهرجان لم ترسل دعوة للراقصة المثيرة للجدل، حيث سبق أن نفت ذلك العام الماضي، خاصة بعد أن تم طردها العام الماضي، وكذلك أمس، حسبما تردّد في الكواليس من قبل أحد المسئولين بالمهرجان.
وعلمت مصادر صحفيه أن سما المصري حصلت على دعوة من أحد أصدقائها من الصحفيين، ومعروف أن لها علاقات عديدة مع محرري الفن الذين يتسابقون لمعرفة أخبارها التي تحقق قراءات عالية نظرًا لما تثيره من جدل.
كانت سما المصري قد أطلت في مهرجان القاهرة السينمائي مرتدية حجاب، مع فستان ضيق، أبرز منحنيات جسدها بشكل مثير، ما اعتبره عدد من رواد السوشيال ميديا إهانة لرمز ديني، وهو الحجاب حسبما قالوا.
يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت مساء أمس الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، في حفل وصف بأنه الأفضل على مدار دورات المهرجان.
المصدر: ص.ب

سما المصري  رانيا يوسف  مهرجان القاهره السينمائي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع