×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا ::: أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: الخرطوم بتفاجئنا.. سامح شكري: إحنا مش مطمنين للسد وممكن يغرق السودان ::: صفعة لحروب تركيا.. فولكسفاغن تلغي مصنعاً بـ 1.4 مليار دولار ::: حوار – صلاح: لم أتشبع بالبطولات.. وهذا أفضل لاعب في ليفربول وسر علاقتي مع أبو تريكة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 2 يوليو 2020 ::: مطار القاهرة يسير اليوم 113 رحلة لنقل 12114 راكبا ::: مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من أوكرانيا ::: القوى العاملة: تحصيل 805 ملايين جنيه من مستحقات المصريين في الخارج ::: بالفيديو | القوى العاملة: المكاتب ساهمت في توفير 110 آلاف فرصة عمل للمصريين في الخارج ::: أنباء سارة.. أجسام البشر تقاوم فيروس كورونا ::: بالفيديو | خالد الغندور: الأهلي والزمالك تعرضا للظلم بسبب قرار الـ كاف ::: "بكاء وصراخ".. تفاصيل الساعة الأولى لـ"ريناد عماد" عقب وصولها الحجز ::: إطلاق نار في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وأنباء عن وقوع ضحايا :::

من صاحب دعوة سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

من صاحب دعوة سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

سما المصري

+    -
21/11/2019 10:25 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طرح عدد من رواد مواقع التواصل تساؤلاً طبيعياً عمن يوجه الدعوة لـ سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كما يحدث كل عام.
المؤكد أن إدارة المهرجان لم ترسل دعوة للراقصة المثيرة للجدل، حيث سبق أن نفت ذلك العام الماضي، خاصة بعد أن تم طردها العام الماضي، وكذلك أمس، حسبما تردّد في الكواليس من قبل أحد المسئولين بالمهرجان.
وعلمت مصادر صحفيه أن سما المصري حصلت على دعوة من أحد أصدقائها من الصحفيين، ومعروف أن لها علاقات عديدة مع محرري الفن الذين يتسابقون لمعرفة أخبارها التي تحقق قراءات عالية نظرًا لما تثيره من جدل.
كانت سما المصري قد أطلت في مهرجان القاهرة السينمائي مرتدية حجاب، مع فستان ضيق، أبرز منحنيات جسدها بشكل مثير، ما اعتبره عدد من رواد السوشيال ميديا إهانة لرمز ديني، وهو الحجاب حسبما قالوا.
يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت مساء أمس الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، في حفل وصف بأنه الأفضل على مدار دورات المهرجان.
المصدر: ص.ب

سما المصري  رانيا يوسف  مهرجان القاهره السينمائي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع