×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلات ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان :::

من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو

من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو

الخليج للتأمين

+    -
15/06/2019 09:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت مجموعة الخليج للتأمين عن بدء توزيع البطاقات الجديدة للتأمين الصحي على المواطنين المتقاعدين (عافية) بالتعاون مع وزارة الصحه من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة موزعين على كافة محافظات دولة الكويت.
وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين السيد / خالد سعود الحسن انه بإمكان المتقاعدين المسجلين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ممن يشملهم قانون التأمين الصحي التوجة لأقرب نقطة توزيع في المراكز الصحية المعلن عنها للحصول على بطاقة عافية الجديدة إعتباراً من يوم الأحد الموافق ١٦ يونيو وهو موعد الإنطلاق الرسمي لتوزيع البطاقات الجديدة. ونوه عن إمكانية معرفة مواقع نقاط التوزيع من خلال تطبيق الهاتف المحمول gig health المتوفر على انظمة الهواتف الذكية والذي يوفر للمؤمن عليهم خدمات اخرى مثل الإطلاع على سجل المطالبات والحصول على لائحة شبكة مقدمي الخدمات الصحية ومواقعهم وغيرها من الخدمات.
وأوضح الحسن بأن بطاقة عافية الحالية ينتهي العمل بها اعتبارا من تاريخ ١٦ يوليو القادم وانه يتوجب على المتقاعدين المشمولين بالتأمين إصدار بطاقة عافية الجديدة لضمان استمرارية التغطية التأمينية وخدمة صرف أدوية الأمراض المزمنة. ونوه بأنه طبقا لشروط العقد المبرم مع وزارة الصحه فإنه يتوجب إبراز البطاقة المدنية الأصلية مع ضرورة حضور المتقاعد شخصيا أو وجود توكيل رسمي ساري المفعول لدى الشخص المفوض بالإستلام نيابة عن المتقاعد كشرط لإستلام بطاقة عافية الجديدة.
وأكد الحسن تسخير المجموعة لكافة الإمكانيات والخبرات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين المتقاعدين داعيا كافة المشمولين بالتأمين عدم التردد والاتصال على مركز خدمة العملاء الذي يعمل على مدار الساعة في حال وجود اي إستفسار او ملاحظة.
الجدير بالذكر بأن وزارة الصحة قد وقعت مؤخرا عقد التأمين الصحي على المواطنين المتقاعدين مع مجموعة الخليج للتأمين لمدة سنتين تأمينيتين تبدأ إعتباراً من ١٦ يوليو من العام الجاري والذي يشتمل على مجموعة من الخدمات الجديدة مثل خشونة المفاصل وتبديل المفاصل بمفاصل صناعية وهشاشة العظام والكسور الناتجة عنها وسلس البول و تضخم البروستاتا و جراحات استئصال الاورام الحميدة والخبيثة والقسطرة العلاجية للشرايين التاجيه شامله الدعامات بحد أقصي ٣ دعامات سنويا و دعامات الكلى وزراعه الأسنان وتركيب التيجان والجسور للأسنان وأجور الطبيب الزائر وتغطيه الأجزاء المزروعة بعمليات الانزلاق الغضروفي.
المصدر: مصريون فى الكويت

الخليج للتأمين  بدء توزيع  عافية  الاحد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع