×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري :::

من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو

من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو

الخليج للتأمين

+    -
15/06/2019 09:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت مجموعة الخليج للتأمين عن بدء توزيع البطاقات الجديدة للتأمين الصحي على المواطنين المتقاعدين (عافية) بالتعاون مع وزارة الصحه من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة موزعين على كافة محافظات دولة الكويت.
وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين السيد / خالد سعود الحسن انه بإمكان المتقاعدين المسجلين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ممن يشملهم قانون التأمين الصحي التوجة لأقرب نقطة توزيع في المراكز الصحية المعلن عنها للحصول على بطاقة عافية الجديدة إعتباراً من يوم الأحد الموافق ١٦ يونيو وهو موعد الإنطلاق الرسمي لتوزيع البطاقات الجديدة. ونوه عن إمكانية معرفة مواقع نقاط التوزيع من خلال تطبيق الهاتف المحمول gig health المتوفر على انظمة الهواتف الذكية والذي يوفر للمؤمن عليهم خدمات اخرى مثل الإطلاع على سجل المطالبات والحصول على لائحة شبكة مقدمي الخدمات الصحية ومواقعهم وغيرها من الخدمات.
وأوضح الحسن بأن بطاقة عافية الحالية ينتهي العمل بها اعتبارا من تاريخ ١٦ يوليو القادم وانه يتوجب على المتقاعدين المشمولين بالتأمين إصدار بطاقة عافية الجديدة لضمان استمرارية التغطية التأمينية وخدمة صرف أدوية الأمراض المزمنة. ونوه بأنه طبقا لشروط العقد المبرم مع وزارة الصحه فإنه يتوجب إبراز البطاقة المدنية الأصلية مع ضرورة حضور المتقاعد شخصيا أو وجود توكيل رسمي ساري المفعول لدى الشخص المفوض بالإستلام نيابة عن المتقاعد كشرط لإستلام بطاقة عافية الجديدة.
وأكد الحسن تسخير المجموعة لكافة الإمكانيات والخبرات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين المتقاعدين داعيا كافة المشمولين بالتأمين عدم التردد والاتصال على مركز خدمة العملاء الذي يعمل على مدار الساعة في حال وجود اي إستفسار او ملاحظة.
الجدير بالذكر بأن وزارة الصحة قد وقعت مؤخرا عقد التأمين الصحي على المواطنين المتقاعدين مع مجموعة الخليج للتأمين لمدة سنتين تأمينيتين تبدأ إعتباراً من ١٦ يوليو من العام الجاري والذي يشتمل على مجموعة من الخدمات الجديدة مثل خشونة المفاصل وتبديل المفاصل بمفاصل صناعية وهشاشة العظام والكسور الناتجة عنها وسلس البول و تضخم البروستاتا و جراحات استئصال الاورام الحميدة والخبيثة والقسطرة العلاجية للشرايين التاجيه شامله الدعامات بحد أقصي ٣ دعامات سنويا و دعامات الكلى وزراعه الأسنان وتركيب التيجان والجسور للأسنان وأجور الطبيب الزائر وتغطيه الأجزاء المزروعة بعمليات الانزلاق الغضروفي.
المصدر: مصريون فى الكويت

الخليج للتأمين  بدء توزيع  عافية  الاحد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع