×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد ::: طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى ::: وزارة العدل الأمريكية تراجع استجابة وكالاتها لأحداث اقتحام الكونجرس ::: مصر تعلن ضوابط السفر إلى قطر ::: الطيران المدني: تحديد صلاحية الـ PCR لجميع المسافرين القادمين إلى مطار الكويت بمدة 72 ساعة اعتبارًا من الأحد المقبل ::: رسميا.. الفيفا يحسم مصير كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي ::: السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات ::: تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية ::: 72 ساعة صلاحية تحليل PCR للمسافرين إلى مطار الكويت ::: السفير المصرى بأمريكا: مفاوضات سد النهضة لم تتقدم نحو حل القضية ::: طلبي إحاطة ضد وزيرة الصحة في اليوم الأول لعمل مجلس النواب ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. موقعان جديدان للتطعيم واللقاح للمُقعَدين بمنازلهم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 15 يناير 2021 ::: الكويت تضع شرط جديد لتجديد إذن العمل :::

من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟

من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟

+    -
03/12/2020 01:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
جاء قرار وزير الشباب والرياضة في الأيام الماضية برحيل مرتضى منصور ومجلسه عن نادي الزمالك ليمثل زلزال داخل القلعة البيضاء خاصة وأن مرتضى كان يحضر للترشح للانتخابات المقبلة.
 
رحيل مجلس الزمالك له توابعه على مختلف الأمور داخل القلعة البيضاء وعلى رأسها فريق الكرة والذي يعاني من بعض المشاكل سواء فيما يتعلق بتجديد عقود لاعبين أو مستحقات متأخرة بالإضافة إلى صفقات جديدة منتظر حسمها.
 
المهمة صعبة وكبيرة على لجنة الكرة بالزمالك لحسم العديد من الملفات الشائكة وخاصة أن الجماهير لن تقبل منهم إلا بصفقات سوبر بالإضافة إلى الإبقاء على كل اللاعبين الأساسيين داخل الزمالك.
 
ويرغب الجميع في تصحيح المسار بعد خسارة دوري أبطال افريقيا الأخيرة ورغبة الجميع في العودة مرة أخرى إلى الألقاب ومصالحة الجماهير.
 
وكشف الإعلامي أحمد الخضري عبر برنامجه أهلاوي وزملكاوي على قناة اليوتيوب والذي يقدمه مع الإعلامي محمد القوصي عن تطورات الموقف داخل نادي الزمالك.
 
وأوضح الخضري أن مكتب مرتضى منصور اليوم كان متواجد فيه الدكتور كمال درويش والدكتور محمد عامر عضوا لجنة الحكماء بالقلعة البيضاء واللذان لم يحضرا لمقر النادي منذ فترة طويلة.
 
وقال "سبحان من له الدوام، ولا يوجد شخص يظل على كرسيه مدى الحياة".
 
وأشار إلى أن لجنة الحكماء اجتمعت اليوم داخل مقر نادي الزمالك اليوم مع اللجنة المؤقتة بالقلعة البيضاء لمناقشة بعض الأمور داخل النادي.
المصدر:

مرتضى منصور  نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع