×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ

منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ

صورة موضوعية

+    -
14/07/2020 01:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ترسل ثلاث دول هي الولايات المتحدة والصين والإمارات، مركبات فضائية بدون طيار إلى الكوكب الأحمر المريخ في تعاقب سريع يبدأ هذا الأسبوع للبحث عن علامات الحياة المجهرية القديمة.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، أرسلت الولايات المتحدة من جانبها عربة ذات ست عجلات بحجم سيارة تسمى Perseverance لجمع عينات الصخور التي سيتم إعادتها إلى الأرض لتحليلها في حوالي عقد من الزمان.

وستقطع كل مركبة فضائية أكثر من 300 مليون ميل (483 مليون كيلومتر) قبل الوصول إلى المريخ في فبراير المقبل.

وسيستغرق الأمر من ستة إلى سبعة أشهر على الأقل لكي تدور مركبة فضائية خارج مدار الأرض وتتزامن مع مدار المريخ البعيد حول الشمس.

ويريد العلماء أن يعرفوا ما كان علي المريخ منذ مليارات السنين عندما كانت تحتوي على أنهار وبحيرات ومحيطات ربما سمحت لكائنات بسيطة وصغيرة بالازدهار قبل أن يتحول الكوكب إلى عالم صحراوي قاحل وعاصف.

المصدر: ص.ب

الامارات  مركبات فضائية  اكتشاف المريخ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع