×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي :::

منعًا لاقتراب المتظاهرين.. البيت الأبيض يطلب نشر 10 آلاف جندي من الجيش ووزير الدفاع يرفض

منعًا لاقتراب المتظاهرين.. البيت الأبيض يطلب نشر 10 آلاف جندي من الجيش ووزير الدفاع يرفض

صورة أرشيفية

+    -
07/06/2020 04:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مسئول دفاعي كبير في البيت الأبيض لشبكة "سي إن إن" الأمريكية إن البيت الأبيض طلب أن يكون هناك 10 آلاف جندي منتشرين في شوارع واشنطن ومدن أخرى في مطلع هذا الأسبوع، لكن وزير الدفاع مارك إسبر ورئيس هيئة الأركان مارك ميلي رفضا الفكرة.

وذكرت "سي إن إن" أن إسبر نقل ما يقرب من 1600 جندي إلى منطقة واشنطن للرد على الاحتجاجات إذا لزم الأمر، لكن قوات الحرس الوطني البالغ عددها 5 آلاف لم تكن بحاجة إلى المساعدة، ما دفع إلى سحب الجنود مرة أخرى.

وقال مسئول دفاعي ثان إن ميلي شعر بقوة أن العتبة التي تم وصفها بشكل غير رسمي على أنها ظروف قاسية لاستدعاء القوات العاملة في الخدمة لا يمكن الوفاء بها ، مما يفتح الباب أمام ما إذا كان مثل هذا الأمر الرئاسي المحتمل سيكون قانونيًا.

وواصل المتظاهرون في العاصمة الأمريكية واشنطن تظاهراتهم لليوم 12 على التوالي، على خلفية مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي، جورج فلويد، على يد ضابط شرطة أمريكي.

ووضعت قوات الأمن سياجا في محيط البيت الأبيض لمنع المتظاهرين من الاقتراب، بعدما شهدت المنطقة اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين.

المصدر: ص.ب

البيت الأبيض  وزير الدفاع  واشطن  منع الاقتراب  مظاهرات أمريكا  المتظاهرين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع