×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

منتحل يقوم بسرقة وافد في الكويت

منتحل يقوم بسرقة وافد في الكويت

+    -
25/01/2021 02:13 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه وكيل نيابة الجهراء بضبط وإحضار مجهول يرتدي الزي الوطني لاتهامه بقضايا انتحال صفة موظف عام والسلب بالقوة والتزوير في محرر رسمي.
 
وجاءت الاتهامات تلك في اعقاب تقدم خياط باكستاني وتسجيله قضية في أحد مخافر الجهراء متهما شخص بأن دخل عليه داخل محل الخياطة الذي يعمل به وأوهمه بأنه مفتش ومن ثم نزع حافظة نقود الوافد والتي كانت في جيبه العلوي وكان بداخل المحفظة 150 دينارا الى جانب بطاقة بنكية ورقم البطاقة السري الى جوارها ولم يكتف المتهم بما تحصل عليه داخل الحافظة وإنما توجه إلى فرع بنك وسحب باستخدام البطاقة والرقم السري مبلغ 150 دينارا.
 
وحول تفاصيل القضية قال مصدر امني إن باكستانياً 60 عاما ويقيم في منطقة العيون أفاد في أقواله بأنه وفيما يتواجد داخل محل الخياطة الذي يديره في محيط الجمعية دخل إليه شخص فيما تتجه عقارب الساعة إلى العاشرة صباحا وأبلغه بأنه مفتش وسرق الحافظة، مشيرا إلى أن الشخص الذي سرقه يتحدث اللهجة الوطنية وأنه سارع خلفه لطلب النجدة ولكنه توارى عن الانظار مستغلا كونه في العقد الثالث على الأكثر، هذا وقدم الوافد كشف حساب من البنك الذي يتعامل معه يبين المبلغ الذي سُحب عقب الواقعة ومكان عملية السحب.
وأكد المصدر الأمني أن قيام المتهم بسحب مبلغ من حساب الوافد يساعد في تحديد هويته حيث إن جميع بنوك السحب الآلي توثق جميع من يترددون عليها وهو ما يعني إمكانية الاستعانة بكاميرات البنك لتحديد هوية الجاني وتعميم أوصافه ومن ثم ضبطه.
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع