×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان ::: تدابير جديدة من السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا :::

ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر

ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر

ريهام سعيد

+    -
11/07/2019 03:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "الفيسبوك" منشور توضح فيه أن الأطباء سمحوا لها باستقبال الزيارات قبل سفرها .
كتبت ريهام" بشكر الناس بجد الدكنور سمح بالزيارة ، هاقدر أكون فى استقبال أى حد كان عايز يشوفنى خميس وجمعة من 12 إلى 6 ".
وأضافت "عارفة إن الناس كلها فى الساحل فى الويك إند انا بس بقول إنه سمح بالزيارة عشان فيه ناس حلفتنى ، بعد كده أنا مسافرة السيت إن شاء الله ، بس ممنوع القبلات يعنى البوس "
وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أصيبت بميكروب شديد في الأنف من الداخل، وخضعت لعملية دقيقة، وهي الآن تخضع لعلاج مكثف، وستسافر لمتابعة الحالة فى الخارج .
ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر  
وقد تضامن العديد من النجوم والمتابعين مع حالة ريهام سعيد وطالبوها بالتماسك ، ودعوا لها بالشفاء العاجل والهودة للشاشات ولبيتها ولجمهورها .
المصدر:

الطبيب   ريهام سعيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع