×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر

ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر

ريهام سعيد

+    -
11/07/2019 03:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "الفيسبوك" منشور توضح فيه أن الأطباء سمحوا لها باستقبال الزيارات قبل سفرها .
كتبت ريهام" بشكر الناس بجد الدكنور سمح بالزيارة ، هاقدر أكون فى استقبال أى حد كان عايز يشوفنى خميس وجمعة من 12 إلى 6 ".
وأضافت "عارفة إن الناس كلها فى الساحل فى الويك إند انا بس بقول إنه سمح بالزيارة عشان فيه ناس حلفتنى ، بعد كده أنا مسافرة السيت إن شاء الله ، بس ممنوع القبلات يعنى البوس "
وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أصيبت بميكروب شديد في الأنف من الداخل، وخضعت لعملية دقيقة، وهي الآن تخضع لعلاج مكثف، وستسافر لمتابعة الحالة فى الخارج .
ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر  
وقد تضامن العديد من النجوم والمتابعين مع حالة ريهام سعيد وطالبوها بالتماسك ، ودعوا لها بالشفاء العاجل والهودة للشاشات ولبيتها ولجمهورها .
المصدر:

الطبيب   ريهام سعيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع