×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز ::: فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات ::: اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه ::: «معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء :::

مليارات .. ولى العهد السعودي يستعد لشراء نادي مانشستر يونايتد

مليارات .. ولى العهد السعودي يستعد لشراء نادي مانشستر يونايتد

مليارات .. ولى العهد السعودي يستعد لشراء نادي مانشستر يونايتد

+    -
20/10/2019 09:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت بعض التقارير الأوروبية إن إدارة نادي مانشستر يونايتد تستعد لاستقبال عرض "محتمل" من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي لشراء النادي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية، فإن إدارة الشياطين الحمر سبق ورفضت عرضين من الجانب السعودي، وبلغت قيمة العرض الثاني 3 مليارات جنيه إسترليني.

ولفتت ميرور إلى أن عائلة جليزر -ملاك النادي منذ 2005- ليسوا على استعداد في الوقت الحالي لبيع النادي بأي ثمن، إلا أن ما قام به كيفين جليزر بعرض حصته البالغة 13% (تقدر بقيمة قيمة 270 مليون جنيه إسترليني) في بورصة نيويورك قد ينذر بعدة تغييرات.

وتشهد القيمة السوقية للنادي هبوطًا حادًا حيث كانت قيمته 3 مليارات دولار قبل تولي أولى جونار سولشاير منصب المدير الفني بشكل دائم، ويتوقع بعض الخبراء أنه على المستثمرين السعوديين دفع ما لا يقل عن 4 مليارات دولار لمواجهة أي منافسة لعملية الاستحواذ على النادي.

يونايتد سيلتقي مع ليفربول في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.
المصدر:

ولى العهد السعودي   نادي مانشستر يونايتد  السعودية   مصريون ف الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع