×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" ::: أنباء عن احتجاز الناشطة الكويتية "ريم الشمري" بتهمة إساءة الجالية المصرية في دولة الكويت ::: قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام (2020/2021) ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

مليارات .. ولى العهد السعودي يستعد لشراء نادي مانشستر يونايتد

مليارات .. ولى العهد السعودي يستعد لشراء نادي مانشستر يونايتد

مليارات .. ولى العهد السعودي يستعد لشراء نادي مانشستر يونايتد

+    -
20/10/2019 09:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت بعض التقارير الأوروبية إن إدارة نادي مانشستر يونايتد تستعد لاستقبال عرض "محتمل" من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي لشراء النادي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية، فإن إدارة الشياطين الحمر سبق ورفضت عرضين من الجانب السعودي، وبلغت قيمة العرض الثاني 3 مليارات جنيه إسترليني.

ولفتت ميرور إلى أن عائلة جليزر -ملاك النادي منذ 2005- ليسوا على استعداد في الوقت الحالي لبيع النادي بأي ثمن، إلا أن ما قام به كيفين جليزر بعرض حصته البالغة 13% (تقدر بقيمة قيمة 270 مليون جنيه إسترليني) في بورصة نيويورك قد ينذر بعدة تغييرات.

وتشهد القيمة السوقية للنادي هبوطًا حادًا حيث كانت قيمته 3 مليارات دولار قبل تولي أولى جونار سولشاير منصب المدير الفني بشكل دائم، ويتوقع بعض الخبراء أنه على المستثمرين السعوديين دفع ما لا يقل عن 4 مليارات دولار لمواجهة أي منافسة لعملية الاستحواذ على النادي.

يونايتد سيلتقي مع ليفربول في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.
المصدر:

ولى العهد السعودي   نادي مانشستر يونايتد  السعودية   مصريون ف الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع