×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني ::: نجمة شهيرة تعترف بمعاناتها مع اضطراب الأكل ::: العراق | إصابة عشرات المتظاهرين في اشتباكات وسط كربلاء ::: الكويت | إعادة النظر في دعم العمالة وإيجارات أملاك الدولة ::: الكويت | تجنيس الزوجة غير الكويتية بعد 5 سنوات من الزواج ::: شاهد.. بث مباشر لمباراة الأهلي والنجم الساحلي :::

ملثم يقتحم شقة مصرية في الكويت ويهدد وافدة وابنتها بالقتل.. تفاصيل

ملثم يقتحم شقة مصرية في الكويت ويهدد وافدة وابنتها بالقتل.. تفاصيل

الشرطة الكويتية

+    -
18/07/2019 09:46 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
سجلت وافدة مصرية بالكويت، اليوم، الخميس، قضية تهديد بالقتل في حق مجهول ملثم اقتحم شقتها ليلًا، وهدد ابنتها بالقتل ما لم تعطه ما لديها من أموال.
واشهرت المصرية أشهرت سكينًا في وجه المعتدي عليها الذي توارى عن الأنظار، مشيرةً إلى أن الشرطة فتحت تحقيقًا للبحث والتحري وكشف ملابسات الواقعة.
وقصدت المصرية أحد المخافر وهي بحال هستيرية وروت لرجال الأمن قصة أشبه بالخيال إلا أن رجال الأمن استمعوا إلى إفادتها وتعاملوا مع بلاغها بجدّية تامّة، حيث قالت إنها كانت تغطّ في نوم عميق ليلاً، ولم تصحُ إلا على صوت صراخ ابنتها الصغيرة، حيث فوجئت بشخص غريب يمسك بها ويهدّد بذبحها إن لم تزوده بما لديها من أموال، فأشهرت في وجهه سكيناً كانت بجانبها وهدّدته بالقتل فترك المكان وهرب إلى جهة غير معلومة".
وقالت احد المصادر : "الشاكية أكدت لرجال الأمن عدم معرفتها بالملثم، وأوضحت أنه لا توجد آثار كسر على الباب، وعندما خرج تركه مفتوحًا".
وأوضحت المصادر: "وفي ضوء أقوالها تم إخطار وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية شروع في السرقة باستخدام العنف أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، للوقوف على صحّة ادعاءات المجني عليها والبحث والتحري عن الجاني في حال ثبوت صحّة ما قالته الشاكية، وتم استدعاء الأدلة الجنائية لرفع البصمات".
المصدر: ص - ب

ملثم يقتحم  شقة مصرية   الكويت   وافدة   تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع