×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البقاء لله.. مصرع وافد مصري ومواطن كويتي فى حادث مروع ::: معلق بـ“شماغ“.. العثور على " جثة" وافد مشنوق في الكويت ::: إنفوجراف| في 10 نقاط.. تعرف على أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط ::: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر في الكويت ::: مسلسل "دفعة القاهرة" يُغضب طلبة الكويت في الخمسينيات ::: أسعار الذهب في الكويت الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ ::: ننشر أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الإثنين 27 مايو ٢٠١٩ ::: البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور ::: زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ :::

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

+    -
15/05/2019 04:54 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حظي مقطع فيديو بانتشار واسع، مؤخرا، بعدما أظهر عددا من قردة "الغوريلا" وهي تحاول بشكل مضحك تفادي المطر الذي يهطل بغزارة في إحدى حدائق الحيوانات الأميركية.
وبدت قردة الغوريلا وهي تتصرف، على نحو شبيه بالبشر، فحاولت أن تتفادى البلل قدر الإمكان، فيما كان الزوار المندهشون يتابعون ما يجري من وراء زجاج.
وفي إحدى اللحظات، استغل أحد القردة، مكانا تنخفض فيه قطرات المطر، فهرول بسرعة، أما إحدى الإناث، فحملت مولودها الصغير في الذراع، وأخذت تنظر إلى الأمام كمن يجس الوضع.
 
 
المصدر:

هروب غوريلا  من المطر  فيديو  ملايين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع