×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة :::

مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو)

مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو)

صورة موضوعية

+    -
20/11/2019 01:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تبحث حديقة حيوان تيانجين بالصين عن شريكة لقرد ذو وجه شبيه بالإنسان يبلغ من العمر 19 عامًا، حيث إنه أعزب طوال حياته.

وتريد حديقة حيوان تيانجين أن تلعب دور الوسيط للقرد.

وقالت الحديقة إن القرد الذى ليس له اسم حتى الآن لم يتزوج بسبب قلة حظه، و رغم امتلاكه لشخصية عنيفة فهو يحب اللعب في الطين وجوز الهند.

وكان القرد الشبيه بالإنسان أصبح نجما مشهورا بعد ظهوره في فيديو العام الماضى بسبب تعبيراته الإنسانية وملامحه التى تشبه البشر، وكان قد أثار حالة من الهيستريا على مواقع التواصل الاجتماعى حيث وصفه المتابعين بأنه يشبه رجل مكتئب.

ويأتى الآلاف من الزوار إلى الحديقة لمشاهدة القرد وذلك بعد انتشار صورته على الإنترنت، ومن المفترض أن متوسط عمر القرد الشبيه بالإنسان من 25 إلى 30 سنة.

 
المصدر: ص.ب

قرد شبيه الانسان  البحث عن عروس  حديقة حيوان  مكتئب وحظة قليل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع