×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية :::

مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو)

مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو)

صورة موضوعية

+    -
20/11/2019 01:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تبحث حديقة حيوان تيانجين بالصين عن شريكة لقرد ذو وجه شبيه بالإنسان يبلغ من العمر 19 عامًا، حيث إنه أعزب طوال حياته.

وتريد حديقة حيوان تيانجين أن تلعب دور الوسيط للقرد.

وقالت الحديقة إن القرد الذى ليس له اسم حتى الآن لم يتزوج بسبب قلة حظه، و رغم امتلاكه لشخصية عنيفة فهو يحب اللعب في الطين وجوز الهند.

وكان القرد الشبيه بالإنسان أصبح نجما مشهورا بعد ظهوره في فيديو العام الماضى بسبب تعبيراته الإنسانية وملامحه التى تشبه البشر، وكان قد أثار حالة من الهيستريا على مواقع التواصل الاجتماعى حيث وصفه المتابعين بأنه يشبه رجل مكتئب.

ويأتى الآلاف من الزوار إلى الحديقة لمشاهدة القرد وذلك بعد انتشار صورته على الإنترنت، ومن المفترض أن متوسط عمر القرد الشبيه بالإنسان من 25 إلى 30 سنة.

 
المصدر: ص.ب

قرد شبيه الانسان  البحث عن عروس  حديقة حيوان  مكتئب وحظة قليل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع