×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان ::: مشروع الأضاحي بصمة ​خيرية كويتية يغطي أكثر من 40 دولة :::

مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل

مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل

انفجار سيارة

+    -
15/06/2019 07:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قُتل ثمانية أشخاص على الأقل، وأصيب 16 بجروح في انفجار سيارة مفخخة في مقديشو، اليوم السبت، عند حاجز على مقربة من البرلمان، وفق مصادر طبية وأمنية.
وقال جهاز الإسعاف الخاص ”أمين“: ”يمكننا تأكيد مقتل ثمانية أشخاص وجرح 16 آخرين في الانفجار“.
ولم يسفر انفجار آخر على طريق رئيسي مؤدٍ إلى المطار عن أي ضحايا.
وأعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عن الهجومين مشيرة إلى أنهما استهدفا ”نقطتي تفتيش، إحداهما في الطريق إلى المطار والأخرى على الطريق المؤدي إلى مجلس النواب“.
وفي حي البرلمان، أكد شاهد عيان يدعى عبدالله مير، أنه شاهد الضحايا على الأرض.
وقال: ”رأيت أربع جثث لأشخاص قتلوا وأربعة أشخاص أصيبوا بجروح جرّاء الانفجار، ثم أغلقت الشرطة الطريق، ولم تسمح إلا لسيارات الإسعاف بالاقتراب“.
وأما صاحب متجر قريب من المكان يدعى نعيم علي، فقال: ”الانفجار كان قويًا للغاية ودمّر متجري جزئيًا، رأيت عدة أشخاص على الأرض وبعضهم لم يكن يتحرك“.
وذكرت مصادر أمنية أن عناصر الشرطة عند نقطة التفتيش انتبهوا إلى السيارة الثانية المفخخة فأطلقوا النار عليها، وتم قتل أحد من كانا على متنها بينما أوقف الثاني، وانفجرت السيارة لاحقًا لكن دون أن يؤدي ذلك إلى سقوط ضحايا. ‎
المصدر: ا- م

انفجار سيارة  مفخخة  اصابة  مقديشو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع