×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 يناير ::: الكويت.. وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات ::: أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: أبو الغيط: الاحتياطي النقدي في 2010 كان 50 مليار دولار ::: نادي 6 أكتوبر عن التعاقد مع لاعب عمره 75 عاما: عاوزين نرفع اسم مصر :::

مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل

مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل

انفجار سيارة

+    -
15/06/2019 07:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قُتل ثمانية أشخاص على الأقل، وأصيب 16 بجروح في انفجار سيارة مفخخة في مقديشو، اليوم السبت، عند حاجز على مقربة من البرلمان، وفق مصادر طبية وأمنية.
وقال جهاز الإسعاف الخاص ”أمين“: ”يمكننا تأكيد مقتل ثمانية أشخاص وجرح 16 آخرين في الانفجار“.
ولم يسفر انفجار آخر على طريق رئيسي مؤدٍ إلى المطار عن أي ضحايا.
وأعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عن الهجومين مشيرة إلى أنهما استهدفا ”نقطتي تفتيش، إحداهما في الطريق إلى المطار والأخرى على الطريق المؤدي إلى مجلس النواب“.
وفي حي البرلمان، أكد شاهد عيان يدعى عبدالله مير، أنه شاهد الضحايا على الأرض.
وقال: ”رأيت أربع جثث لأشخاص قتلوا وأربعة أشخاص أصيبوا بجروح جرّاء الانفجار، ثم أغلقت الشرطة الطريق، ولم تسمح إلا لسيارات الإسعاف بالاقتراب“.
وأما صاحب متجر قريب من المكان يدعى نعيم علي، فقال: ”الانفجار كان قويًا للغاية ودمّر متجري جزئيًا، رأيت عدة أشخاص على الأرض وبعضهم لم يكن يتحرك“.
وذكرت مصادر أمنية أن عناصر الشرطة عند نقطة التفتيش انتبهوا إلى السيارة الثانية المفخخة فأطلقوا النار عليها، وتم قتل أحد من كانا على متنها بينما أوقف الثاني، وانفجرت السيارة لاحقًا لكن دون أن يؤدي ذلك إلى سقوط ضحايا. ‎
المصدر: ا- م

انفجار سيارة  مفخخة  اصابة  مقديشو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع