×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب :::

مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل

مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل

انفجار سيارة

+    -
15/06/2019 07:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قُتل ثمانية أشخاص على الأقل، وأصيب 16 بجروح في انفجار سيارة مفخخة في مقديشو، اليوم السبت، عند حاجز على مقربة من البرلمان، وفق مصادر طبية وأمنية.
وقال جهاز الإسعاف الخاص ”أمين“: ”يمكننا تأكيد مقتل ثمانية أشخاص وجرح 16 آخرين في الانفجار“.
ولم يسفر انفجار آخر على طريق رئيسي مؤدٍ إلى المطار عن أي ضحايا.
وأعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عن الهجومين مشيرة إلى أنهما استهدفا ”نقطتي تفتيش، إحداهما في الطريق إلى المطار والأخرى على الطريق المؤدي إلى مجلس النواب“.
وفي حي البرلمان، أكد شاهد عيان يدعى عبدالله مير، أنه شاهد الضحايا على الأرض.
وقال: ”رأيت أربع جثث لأشخاص قتلوا وأربعة أشخاص أصيبوا بجروح جرّاء الانفجار، ثم أغلقت الشرطة الطريق، ولم تسمح إلا لسيارات الإسعاف بالاقتراب“.
وأما صاحب متجر قريب من المكان يدعى نعيم علي، فقال: ”الانفجار كان قويًا للغاية ودمّر متجري جزئيًا، رأيت عدة أشخاص على الأرض وبعضهم لم يكن يتحرك“.
وذكرت مصادر أمنية أن عناصر الشرطة عند نقطة التفتيش انتبهوا إلى السيارة الثانية المفخخة فأطلقوا النار عليها، وتم قتل أحد من كانا على متنها بينما أوقف الثاني، وانفجرت السيارة لاحقًا لكن دون أن يؤدي ذلك إلى سقوط ضحايا. ‎
المصدر: ا- م

انفجار سيارة  مفخخة  اصابة  مقديشو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع