×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل

مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل

انفجار سيارة

+    -
15/06/2019 07:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قُتل ثمانية أشخاص على الأقل، وأصيب 16 بجروح في انفجار سيارة مفخخة في مقديشو، اليوم السبت، عند حاجز على مقربة من البرلمان، وفق مصادر طبية وأمنية.
وقال جهاز الإسعاف الخاص ”أمين“: ”يمكننا تأكيد مقتل ثمانية أشخاص وجرح 16 آخرين في الانفجار“.
ولم يسفر انفجار آخر على طريق رئيسي مؤدٍ إلى المطار عن أي ضحايا.
وأعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عن الهجومين مشيرة إلى أنهما استهدفا ”نقطتي تفتيش، إحداهما في الطريق إلى المطار والأخرى على الطريق المؤدي إلى مجلس النواب“.
وفي حي البرلمان، أكد شاهد عيان يدعى عبدالله مير، أنه شاهد الضحايا على الأرض.
وقال: ”رأيت أربع جثث لأشخاص قتلوا وأربعة أشخاص أصيبوا بجروح جرّاء الانفجار، ثم أغلقت الشرطة الطريق، ولم تسمح إلا لسيارات الإسعاف بالاقتراب“.
وأما صاحب متجر قريب من المكان يدعى نعيم علي، فقال: ”الانفجار كان قويًا للغاية ودمّر متجري جزئيًا، رأيت عدة أشخاص على الأرض وبعضهم لم يكن يتحرك“.
وذكرت مصادر أمنية أن عناصر الشرطة عند نقطة التفتيش انتبهوا إلى السيارة الثانية المفخخة فأطلقوا النار عليها، وتم قتل أحد من كانا على متنها بينما أوقف الثاني، وانفجرت السيارة لاحقًا لكن دون أن يؤدي ذلك إلى سقوط ضحايا. ‎
المصدر: ا- م

انفجار سيارة  مفخخة  اصابة  مقديشو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع