×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

مقتل وإصابة مصريين في حادثي دهس بالوفرة والسالمية

مقتل وإصابة مصريين في حادثي دهس بالوفرة والسالمية

صورة موضوعية

+    -
07/07/2020 03:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
الأول عُثر على جثته أمام سور مزرعة

يتحرّى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في واقعتي دهس وافدين من الجنسية المصرية في منطقتي الوفرة والسالمية، انتهت بوفاة الأول، وتعرض الآخر لإصابات متفرقة في جسده نُقل على اثرها إلى المستشفى، بعدما سرق الداهس سيارته.

الحادثة الأولى، وبحسب ما نقله مصدر أمني ، حصلت في منطقة الوفرة، حيث تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عن وجود شخص ملقى على الأرض خارج سور إحدى المزارع التي يعمل بها، فانتقل إلى المكان رجال الأمن والطوارئ الطبية، ولدى وصولهم عثروا عليه جثة هامدة، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية، للمعاينة ونقل الجثمان إلى الطب الشرعي.

وتابع المصدر أنه «بالاستعلام عن المتوفى، اتضح أنه من الجنسية المصرية، ومن مواليد 1985، كما دلت المعاينة الأولية على أنه تعرّض للدهس، بسبب وجود آثار لإطارات في المكان، وتم رفع الجثة عن أمر المحقق وإحالتها إلى جهة الاختصاص، وتسجيل قضية دهس ووفاة، ومخاطبة المباحث لإجراء التحريات ومعرفة الداهس وضبطه، والبحث عن كاميرات مراقبة قريبة من الموقع، للتأكد إن كان الحادث متعمداً أم لا».

أما حادثة الدهس الثانية، ووفق المصدر الأمني، فقد حصلت في منطقة السالمية، وانتهت بإسعاف مصري يعمل في مجال توصيل الأدوية والمستلزمات الطبية إلى الصيدليات.

وأفاد المصدر بأنه في أثناء توجه الوافد إلى إحدى الصيدليات، توقف عند بقالة لشراء قنينة ماء، تاركاً سيارته في وضعية التشغيل، وفجأة أبصر شخصاً لا يعرفه يفتح بابها ويحاول الانطلاق بها، وعندما حاول منعه تحرك بها ودهسه، وتوارى عن الأنظار.

ومضى المصدر أنه تم إبلاغ عمليات وزارة الداخلية، فحضر على الفور رجال الأمن والإسعاف، وتم نقل المدهوس إلى المستشفى، وبفحصه طبياً تبيّن تعرضه لإصابات متفرقة في جسده، وأبلغ الأمنيين بأنه ترك في سيارته مبلغ 600 دينار، وكمية من الأدوية، وسجلت قضية أحيلت إلى البحث والتحري، للإيقاع بالمتهم والتحقيق معه.

المصدر: ص.ب

مقتل وإصابة مصريين  الوفرة  السالمية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع