×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

مفاجأة مدوية.. سيرينو لاعبًا في الأهلي خلال ساعات

مفاجأة مدوية.. سيرينو لاعبًا في الأهلي خلال ساعات

سيرينو

+    -
02/12/2020 10:04 م
كتب : Egyptians in Kuwait

اقترب الأوروجواياني سيرينو، مهاجم نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الحالية.

وبحسب مصدر داخل الفريق الجنوب إفريقي في تصريحات خاصة لـ صدى البلد، فإن نادي صن داونز وافق على تخفيض مطالبه المادية بخصوص بيع سيرينو للنادي الأهلي.

وأشار المصدر بأن صن داونز لم يكن ليرضى ببيع سيرينو للنادي الأهلي بعد أن تعاقد الفريق مع مدربهم السابق بيتسو موسيماني، وأنهم طلبوا في البداية مبلغ 5 ملايين دولار لبيع اللاعب.

وأكد المصدر بأن تمرد سيرينو على الفريق وإعلانه صراحة رغبته في اللعب للنادي الأهلي جعلت النادي يرضخ لفكرة بيعه والنزول لطلبات الأهلي المادية.

وأضاف المصدر بأن نادي صن داونز حدد مبلغ 3 ملايين دولار لبيع سيرينيو للأهلي، وأن أخر عرض قام الأهلي بتقديمه قُدر بـ 2.5 مليون دولار وتم رفضه، مشيرًا بأن صن داونز لن يقلل مطالبه المادية عن مبلغ 3 ملايين دولار، وأن الصفقة قد تكون في مراحلها الأخيرة في ظل رغبة الأهلي الشديدة لضم اللاعب.

يذكر أن النادي الأهلي يبحث ضم مهاجم في الفترة المقبلة بعد خروج السنغالي أليو بادجي من قائمة الفريق.

المصدر: ص.ب

مفاجأة مدوية  سيرينو لاعباً في الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع