×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: السيسي يتصدى للاعتداءات ضد المقدسات "طوبى لكي يا مصر" ::: ضربة موجعة لـ رمضان صبحي فى بيراميدز ::: وزيرة الصحة: نسعى لتصنيع لقاح «أسترازينيكا» في مصر ::: عمرها أكثر من قرن.. اكتشاف أول غواصة حديثة بالعالم في قاع المانش ::: انطلاق أعمال القمة المصرية الفرنسية بقصر الاليزيه بباريس ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 17 مايو 2021 ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين 17 - 5 - 2021 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يحسم الجلوس في المطاعم والمقاهي ::: حقيقة إرسال رسائل وهمية بموعد ومكان التطعيم للمواطنين المسجلين لتلقي لقاح كورونا دون توفير الجرعات ::: ننشر شروط الحصول على شقة بالتمويل العقاري بفائدة 3% ::: الشرطة الإسرائيلية تعتقل 850 فلسطيني ::: الرئيس السيسي يشارك في مؤتمر دعم السودان بباريس اليوم ::: الكويت.. منع سفر المواطنين غير المتلقين للقاح كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 17 مايو 2021 ::: مشروبات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد :::

مفاجأة كبرى.. شرطة الكابيتول تكشف عن سبب وفاة الضابط ضحية أحداث 6 يناير

مفاجأة كبرى.. شرطة الكابيتول تكشف عن سبب وفاة الضابط ضحية أحداث 6 يناير

+    -
20/04/2021 02:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت شرطة الكابيتول الأمريكية إن ضابط الشرطة بريان سيكنيك، الذي تعرض للاعتداء خلال أعمال الشغب في 6 يناير ، توفي لأسباب طبيعية وليس بسبب الإصابات التي لحقت به أثناء الاحتجاج العنيف.
 
وقالت شرطة الكابيتول في بيان صحفي يوم الاثنين “إن USCP تقبل النتائج التي توصل إليها مكتب كبير الفاحصين الطبيين في مقاطعة كولومبيا بأن الضابط بريان سيكنيك توفي لأسباب طبيعية” مضيفة "هذا لا يغير حقيقة وفاة الضابط أثناء أداء واجبه، ودافع بشجاعة عن الكونجرس ومبنى الكابيتول."
 
وقرر مكتب الطب الشرعي أن سيكنيك أصيب بجلطتين وصنفه على أنه توفي لأسباب طبيعية.
 
وقُبض على شخصين ، هما جوليان إيلي خاطر وجورج بيير طانيوس ، في 14 مارس ووجهت إليهما تهمة الاعتداء على سيكنيك وضابطين آخرين برذاذ كيميائي في 6 يناير.
 
ويزعم ممثلو الادعاء الفيدراليون أن خاطر وطانيوس كانا يحملان رذاذ فرونتيرزمان، الذي تصنعه شركة Sabre ، وهي شركة تصنع منتجات الدفاع عن النفس بما في ذلك رذاذ الفلفل وبنادق الصعق.
 
وعلى الرغم من أنه مصنوع من نفس المكون ، إلا أن رذاذ فرونتيرزمان يمكن أن يكون أقوى بعدة مرات من بخاخات الفلفل التي تباع للدفاع عن النفس وليس مخصصًا للاستخدام ضد البشر.
المصدر: ص.ب

شرطة الكابيتول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع