×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد ::: بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي ::: بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة ::: الكويت | حريق هائل يلتهم ثلاث سيارات بالسالمية ::: ثروتها 2.3 تريليون دولار.. أبخل امرأة في التاريخ.. أطفالها يرتدون ملابس مستعملة :::

مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت

مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت

وافدون في الكويت

+    -
18/07/2019 03:47 م
كتب :
تسعى وزارة التربية بالكويت إلى استرداد مبالغ تصل إلى 3 ملايين دينار، صرفت لموظفين من دول خليجية وعربية «بلا وجه حق بسبب أخطاء إدارية»، وغادروا البلاد منذ سنوات بعد انتهاء خدمتهم.
 
 و أكدت مصادر معنية ان بعض هذه المستحقات مضى عليها أكثر من 15 عاماً، ولا يمكن استردادها إلا برفع قضايا على المدينين، لكن الوزارة مصرة على الاستيفاء، وجادة في الحصول على حقها، واتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تضمن إرجاع المبالغ المستحقة، حتى وان كان المستحق بسيطاً على بعض الذين رحلوا من البلاد.
 
ولفتت إلى ان وزارة التربية والجهات الحكومية الأخرى تعمل وفق آلية قانونية وإدارية بالتنسيق مع وزارة الخارجية لاسترداد هذه الأموال.
المصدر: ق-س

الوافدين، الكويت، اموال  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع