×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم :::

مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت

مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت

وافدون في الكويت

+    -
18/07/2019 03:47 م
كتب :
تسعى وزارة التربية بالكويت إلى استرداد مبالغ تصل إلى 3 ملايين دينار، صرفت لموظفين من دول خليجية وعربية «بلا وجه حق بسبب أخطاء إدارية»، وغادروا البلاد منذ سنوات بعد انتهاء خدمتهم.
 
 و أكدت مصادر معنية ان بعض هذه المستحقات مضى عليها أكثر من 15 عاماً، ولا يمكن استردادها إلا برفع قضايا على المدينين، لكن الوزارة مصرة على الاستيفاء، وجادة في الحصول على حقها، واتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تضمن إرجاع المبالغ المستحقة، حتى وان كان المستحق بسيطاً على بعض الذين رحلوا من البلاد.
 
ولفتت إلى ان وزارة التربية والجهات الحكومية الأخرى تعمل وفق آلية قانونية وإدارية بالتنسيق مع وزارة الخارجية لاسترداد هذه الأموال.
المصدر: ق-س

الوافدين، الكويت، اموال  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع