×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عاجل | الصحه العالميه تعلن موقف مصر من وجود كورونا بعد اكتشاف حالتين في فرنسا ::: اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه :::

مفاجأة في غياب صالح جمعة عن مران الأهلي لـ 4 أيام

مفاجأة في غياب صالح جمعة عن مران الأهلي لـ 4 أيام

صالح جمعة

+    -
18/01/2020 01:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة غياب صالح جمعة، لاعب فريق الكرة الأول، 4 أيام عن مران النادي الأهلي دون إذن الجهاز الفني.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة وأن صالح جمعة غاب بالفعل عن مران النادي الأهلي ولكن بإذن من الجهاز الفني.

وشدد مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر منح الإذن إلي صالح جمعة للغياب عن مران الأهلي.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، بعد غد الأحد، على ستاد السلام، في الجولة الـ14.

المصدر: ص.ب

صالح جمعة  النادي الأهلي  مران الأهلي  مفاجأة في غياب صالح جمعة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع