×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبيل مغادرته البيت الأبيض.. ترامب يخص دولة عربية بهذا القرار المهم ::: 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين إلى الكويت ::: «التجارة» تغلق 3 محلات في السالمية ::: كم دفع النادي الأهلي لـ جيرالدو لفسخ تعاقده؟! ::: وزيرة الصحة: تراجع الإصابات بفيروس كورونا ::: الخميس 28 يناير إجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة ::: حدث في الكويت اليوم| موقف قائمة الدول المحظورة ومدة الحجر بعد اكتشاف سلالة كورونا الجديدة بالكويت.. المؤهل المطلوب للسماح بتحويل إقامات الوافدين.. تفاصيل سلب وافدين لزميلهم بالسكن ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد للانقضاض على صيد ثمين.. واتقوا شر غضب السيسي ::: الصحة الكويتية تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: الشيخ أحمد كريمة يُحرم فتح قبور الفراعنة ::: استئناف العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر ::: دعوى قضائية عاجلة لوقف قرار تصفية «الحديد والصلب» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل :::

مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا

مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا

+    -
06/12/2020 02:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
رغم كتمان الفنان عمرو دياب وتحفظه الشديد على تفاصيل حياته الشخصية، ومنها الزواج والطلاق، إلا انه أفصح في حوار قديم مع الإعلامي مفيد فوزي عن سبب طلاق زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، والدة ابنته نور، والتي ما زالت تجمعه علاقة صداقة بها حتى الآن.
 
هذا المقطع القديم، يعد التصريح الوحيد منه على سبب انفصالهما، بعد زواج دام 3 سنوات منذ عام 1989 حتى عام 1992، والذي تصدر مؤخرا مواقع التواصل الإجتماعي وتم تداوله على نطاق واسع، بعدما أعاد نشره المخرج جميل المغازي من أرشيفه الخاص، وتحدث عمرو دياب في البداية بأن الأمر "قسمة ونصيب فقط".
 
وأكد لمفيد فوزي أنه لم يخطئ في أمر ما وكذلك شيرين وابنته نور، "اتجوزنا قسمة ونصيب واتطلقنا قسمة ونصيب" ولكن ألمح إلى السبب الحقيقي للانفصال وهو قوة شخصيتها، حيث قال لمفيد: "السر الحقيقي هو إنه لازم يكون فيه ريس للمركب مينفعش 2 عشان كده فضلت إني أبقى لوحدي".
 
ورغم ذلك ما زالت الفنانة شيرين رضا ابنة الفنان الاستعراضي وراقص مصر الأول الراحل محمود رضا، تحافظ على علاقة الصداقة بينهما وتحرص على التواجد في احتفاليات خاصة بالهضبة، مع تسخير حياتها لابنتها نور، وقالت في لقاء تليفزيوني سابق عن رفضها للزواج: "أراه مشروعا غير ناجحا".
 
وقالت في لقاء سابق عن زواجها من عمرو دياب: "اتجوزنا بعد الفوازير، كنا عارفين بعض واتخطبنا وقت الفوازير، وقابلت عرو بردو وأنا بعمل إعلان لعمرو دياب وكان مطرب جديد، وعدت السنين وبعد سفري لأمريكا رجعت لاقيته صاحب أصحابي وكنا بنخرج سوا وابتديت أشوفه من هنا".
 
واعتزلت التمثيل فترة إنجاب نور إيمانا بمبدأ "صاحب بالين كداب"، وأرادت تربية نور في احضان والدتها ليس مع مربية أو جدتها، ولكن تخللها تمثيل سريع لفيلمين "حسن اللول" و "نزوة" مع الفنان أحمد زكي، بعدما عرض عليها التمثيل الفنان الراحل عزت أبو عوف، وتفرغت كأم لنور على مدار سنوات طفولتها حتى نهاية مراحلها الدراسية.
 
الفيديو من هنا 
المصدر:

عمرو دياب  شرين رضا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع