×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

مفاجأة.. برشلونة يخطط للتعاقد مع ثنائي ليفربول

مفاجأة.. برشلونة يخطط للتعاقد مع ثنائي ليفربول

محمد صلاح

+    -
17/09/2019 04:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في الحصول على خدمات ثنائي ليفربول الإنجليزي، في موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت التقارير، أن هناك مفاجأة من العيار الثقيل تنتظر عشاق البلولجرانا في حالة تقديم موسم سئ في الموسم الحالي، حيث سيتم إقالة فالفيردي، والتفكير في التعاقد مع الألماني ييورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي حاليًا "المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.

وأضافت: " برشلونة يسعى للتعاقد أيضًا مع المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت الصحيفة: "برشلونة يخطط للتخلص من فالفيردي في حالة عدم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم"، موكدة على أن كلوب هو أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفني في النادي لبرشلونة.

ويتطلع ليفربول إلى تجديد عقد فان دايك، بالإضافة إلى مضاعفة راتبه السنوي، وستكون كلمة السر في النهاية عند فان دايك لحسم مصير.

ويذكر أن برشلونة بدأ يستعيد توازنه بالفوز في الجولة الأخيرة على نظيره فالنسيا، في ظل تألق النجم الشاب أنستو فاتي، صاحب الـ16 عامًا.

المصدر: ف.ر

صلاح  برشلونة  نادي ليفربول  محمد صلاح  فيرجيل فان دايك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع