×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة ::: أول رد من "مرتضى منصور" على خسارة كارتيرون بسداسية :::

مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور.

مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور.

موده الأدهم

+    -
05/08/2020 05:55 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت التحقيقات في مصر عن تفاصيل ومفاجآت جديدة في قضية الفتاة مودة الأدهم المتهمة بنشر فيديوهات فاضحة مقابل تلقيها أموالا من الخارج من دول عربية وإسرائيل.

وتم الكشف عن حسابات المتهمة بالبنوك المختلفة، ملخصة في صورة من تقرير البنك المركزي، والذى تضمن حسابتها بالبنوك المصرية، والتحويلات المالية الواردة إليها من الخارج، حيث تلقت أموالا من إسرائيل وتركيا وقطر.

ووجد في حسابها ببنك مصر فرع مدينتي، مبلغ 9 آلاف و51 جنيها و6 قروش، وتبين تحويل مبلغ 3 آلاف و 476 جنيها و 6 قروش من شركة "بيجو" تكنولوجي.

كما عثر في حسابها في بنك الإمارات دبي فرع الرحاب مبلغ 990 ألفا و96 جنيها و70 قرشا، وتبين تحويل مبلغ 45 ألفا و 116 جنيها و 30 قرشا من شركة "بيجو" تكنولوجي أيضا، وحساب آخر بالدولار الأمريكي بمبلغ 8809 دولارات.

وفي بنك المشرق فرع العاشر من رمضان، بلغ إجمالي الحركات الدائنة مبلغ 795 ألفا و 749 جنيها و 41 قرشا.

وحصلت أيضا على تحويلات من بنك الإسكندرية وكيل شركة ويسترن يونيون بمصر خلال الفترة من 5 مايو 2016 إلى 16 أغسطس 2016، بإجمالي 7 تحويلات من أشخاص مختلفين من دول عربية بينها السعودية والعراق قامت بصرفها بنفسها بما يعادل إجمال مبلغ 2326.59 دولار أمريكي.

وتحويلات استلمتها المتهمة من البنك العربى الإفريقي وكيل شركة ويسترن يونيون بمصر خلال الفترة من 27 يونيو 2018 إلى 24 فبراير 2020، بلغت 21 تحويلا من أشخاص مختلفين بدول السعودية والإمارات والأردن، وأمريكا وألمانيا، وفرنسا وبريطانيا، قامت بصرفها بنفسها بما يعادل إجمالي مبلغ 2154.20 دولار أمريكي، ومبلغ 77 ألفا و 494 جنيها و 35 قرشا.

وتحويلات استلمتها المتهمة من شركة ibag وكيل شركة ويسترن يونيون بمصر خلال الفترة من 23 يوليو 2016 إلى 16 أبريل 2020، بلغت 38 تحويلا من أشخاص مختلفين بدول "السعودية والإمارات، وقطر والعراق وتركيا، وألمانيا وأمريكا وفلسطين، وإسرائيل"، قامت بصرفه بنفسها بما يعادل إجمالي مبلغ 17132.25 دولار أمريكي.

المصدر: ص.ب

موده الأدهم  أموال من إسرائيل  المحكمة الاقتصادية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع