×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صفاء الهاشم تدعو رئيس الوزراء إلى تغيير المستشارين الوافدين في الجهات الحكومية ::: الكويت.. أهم تصريحات رئيس مجلس الوزراء في اجتماع اليوم ::: رئيس الوزراء: مكرمة سمو الأمير المادية والمعنوية لا تقتصر على الكويتيين فقط ::: صباح الخالد: الرواتب لم تتأخر يوماً... ولن تتأخر ::: علماء يتوصلون إلى سلاح فعال في مواجهة فيروس كورونا ::: «الصحة الكويتية »: شفاء 1469 حالة من «كورونا» و710 إصابات جديدة ::: فرص ذهبية لجعل الكويت مركزاً اقتصادياً عالمياً (1) ::: وفاة الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي عضو هيئة كبار العلماء ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «عناية مركزة» من كوبا في الكويت ::: وفاة طبيب مصري متأثرا باصابته بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 3 يونيه 2020 ::: الصحة توجه مناشدة إلى سكان محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية ::: الأرصاد تحذر من استخدام التكييفات فى زمن كورونا ::: نداء إنساني | بنت بعمر الزهور محتاجه دم :::

معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا

معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا

معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا

+    -
05/04/2020 01:09 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن معهد لاتزاور سبالانزاني الوطني الإيطالي للأمراض المعدية في روما أنه يعمل على لقاح ضد فيروس كورونا "SARS-CoV-2"، الذي يتسبب بعدوى "COVID-19"، مرجحا أن يكون الدواء جاهزا في 2021. بحسب ما ذكرت قناة روسيا اليوم.
ونقلت القناة عن المدير الصحي للمعهد، فرانشيسكو فايا، قوله :"حددنا السلالة منذ نحو شهرين، وخبراؤنا يعملون مع المواد المتوفرة لتصميم لقاح يرجح أن يكون جاهزا بعد عدة أشهر".
وأضاف فايا: "نأمل في تنفيذ تجارب على حيوانات واختبارات سريرية، لكي يصل اللقاح إلى السوق في العام المقبل. هذه الحدود الزمنية يشير إليها خبراؤنا".
وأوضح مدير المعهد أنه من الصعب تحديد الموعد الدقيق لإدخال اللقاح في السوق، قائلا: "العمل يجري بوتيرة سريعة، والحديث يدور حول الحصول على تركيبة اللقاح حتى نهاية الصيف، لكن يجب أن يخضع، مثل أي نوع من اللقاحات، لجميع الاختبارات الضرورية".
وذكر أن معهد لاتزاور سبالانزاني يتعاون مع شركاء في مراكز علمية أخرى في البلاد وخارجها، مردفا: "خبراؤنا في اتصال دائم مع الزملاء في مدينة ووهان الصينية، التي بدأ فيها التفشي، وكذلك مؤسسات أخرى في إيطاليا وأوروبا".
وتابع: "يجب أن تجري المعركة ضد الجائحة على النطاق العالمي، وهذا الأمر يشمل بذل جهود عالمية مشتركة. بالطبع لدى كل عالم طموحات إلى التوصل للنتيجة في أسرع وقت ممكن، لكن من بالغ الأهمية توحيد كل الجهود لتنفيذ مثل هذه المهمة التي تتميز بمسؤولية خاصة أمام البشرية".
 
 
حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
المصدر:

معهد لاتزاور سبالانزاني  لقاح  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع