×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي ::: هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد :::

معلومات سرية جدًا.. سبب وضع مرحاض داخل سيارة زعيم كوريا الشمالية

معلومات سرية جدًا.. سبب وضع مرحاض داخل سيارة زعيم كوريا الشمالية

+    -
05/08/2020 02:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
لطالما كان زعيم كوريا الشمالية كيم يونج، محط أنظار وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم؛ بسبب القرارات التي يصدرها، والنظام الذي يتبعه في الحكم، والذي يختلف عن أي نظام في العالم.
ووفقًا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية ، يقال إن كيم جونج أون، لديه مراحيض خاصة داخل سيارته المرسيدس المضادة للرصاص، وكذلك في السيارات المُصممة للسفر فوق التضاريس الجبلية أو الثلوج.
 
وكشفت الصحيفة، عن أن تلك المراحيض الخاصة بزعيم كوريا الشمالية تشاركه كل رحلاته في أي مكان داخل أو خارج البلاد؛ حتى لا يقع في موقف محرج أمام أي شخص، ويطلب دخول الحمام .
 
وأوضحت الصحيفة أيضا أن الزعيم الكوري لا يثق في مستوى نظافة أي مرحاض مهما بلغت نظافته، فهو يشك في كل شيء لا يخصه.
 
المثير في الأمر هو طريقة تفكير "كيم جونج أون" في تركيب مرحاض خاص به في سيارته، فهو يرى أن برازه يحمل معلومات سرية جدًا، أهمها معلومات عن صحته وقوته البدنية، فإذا وقع برازه في يد شخص وقام بتحليله؛ فسيكشف الكثير عن صحته.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

زعيم كوريا الشمالية  كيم يونج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع