×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| بلدية الفروانية تداهم سوق الحريم في «الحساوي» ::: هل يجوز تغيير النية في النذر.. تعرف على رأي الشرع ::: الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل ::: الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة ::: بالصور .. سيدة تقتحم مكتبة في حدائق الاهرام بسياراتها ::: ماكرون: إنكار وجود «دولة إسرائيل» معاداة للسامية ::: السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر" ::: لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل ::: البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير :::

معلق يفقد النطق على الهواء عند رؤية مشجعة مثيرة.. شاهد

معلق يفقد النطق على الهواء عند رؤية مشجعة مثيرة.. شاهد

صورة من الفيديو

+    -
11/09/2019 02:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انتشر فيديو طريف على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "تويتر" خلال مباراة منتخبي البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية ضمن الدور الثاني لبطولة العالم لكرة السلة المقامة في الصين.

وكان المعلق الأمريكي يتحدث بحماسة عن المباراة ونتيجتها وقام مخرج بتوجيه الكاميرا على مشجعة برازيلية حسناء ترقص تشجيعا لمنتخب بلادها، ليتحدث المعلق بطريقة متلعثمه بسبب جمالها، ونتشر الفيديو مع ردود الأفعال والتعليقات الطريفة.

وحجزت الولايات المتحدة الأمريكية بطاقة إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم لكرة السلة المقامة في الصين بفوزها على البرازيل مقدمة خدمة الى تشيكيا التي التحقت بها إلى الأدوار الإقصائية رغم خسارتها أمام اليونان في اليوم الأخير من منافسات الدور الثاني الاثنين.

المصدر: ص.ب

مشجعة مثيرة  معلق يفقد النطق  رياضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع