×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور ::: البقاء لله.. مصرع وافد بالكويت في حادث على طريق الملك فهد ::: مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا ::: "غرق في الرمال المتحركة".. مصرع حارس أمن بمنطقة أثرية في الدقهلية ::: وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار ::: صورة مسئول بيراميدز مع صفقة الأبيض تقلب السوشيال.. بيراميدز يكشف حقيقة خطف صفقة أمير مرتضى منصور ::: أحمد بدير يرد على اعتذار “مي العيدان” ::: من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟ ::: وحدات سكن كل المصريين.. الإسكان تكشف التفاصيل ::: ماذا سيفعل ترامب عقب مغادرة البيت الأبيض؟ ::: إجراءين عاجلين من الحكومة المصرية ضد المتخاذلين عن التصالح ::: اتفاقية تعاون جديدة بين البحرين وإسرائيل ::: إنهاء خدمات 118 وافداً في «الكهرباء» ::: مفاجأة مدوية.. سيرينو لاعبًا في الأهلي خلال ساعات :::

معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم

معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم

+    -
23/10/2020 02:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
شاركت تيفاني ويديكيند، أقدم ناجية من مرض نادر في العالم يعاني منه 179 شخصًا فقط من 53 دولة صورًا لها منذ الصغر حتى صولها إلى عمر 43 عامًا.
 
ووفقًا لصحيفة " ميترو" البريطانية تعاني تيفاني من مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية من مرض الشيخوخة المبكر وهو ما يجعل الناس يكبرون 8 مرات أسرع من الطبيعي، حيث يعلق الأطباء على بقائها على قيد الحياة حتى الآن بأنه"معجزة طبيًا".
 
وعلى الرغم من أن من يعانون من هذا المرض لا تتجاوز أعمارهم سن الـ 15 أو 20 عامًا عاشت تيفاني ثلاث أضعاف هذا العمر تقريبًا مع معانتها من التجاعيد المبكرة وتساقط الشعر وتسوس الأسنان.
 
تقول الفتاة: " أتقدم في العمر أسرع من أي شخص آخر، ولكي أكون صادقًا، أعتقد أن سر بقائي على قيد الحياة حتى الآن يرجع إلى اعتنائي بنفسي جيدًا من خلال الحفاظ على صحتي والمشاركة في الكثير من التمارين، منها ركوب الدراجة، واليوجا، وتناول الطعام الصحي المفيد".
 
تحدث الشيخوخة المبكرة بسبب طفرة جينية يرثها الأطفال من والديهم وتؤدي إلى زيادة تسريع الشيخوخة، وعادةً ما تظهر الأعراض على الأطفال الذين يولدون به من سن الثانية ونادرًا ما يعيشون بعد سن العشرين.
 
 
 
 
 
 
المصدر: ص.ب

شيخوخة مبكرة  مرض نادر  منوعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع