×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

مطالبات بالتحقيق مع "مي العيدان" بعد اتهامها أحد الفنانات بالتسبب في وفاة الفنان الكويتي "مشاري البلام"

مطالبات بالتحقيق مع "مي العيدان" بعد اتهامها أحد الفنانات بالتسبب في وفاة الفنان الكويتي "مشاري البلام"

+    -
27/02/2021 03:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
طالب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحقيق مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد وفاة الفنان “مشاري البلام”، بفيروس كورونا.
 
وذلك بعد اتهامها لإحدى الفنانات بأنها السبب في نقل العدوى للراحل “البلام”، فيما شدد نشطاء السوشيال ميديا على ضرورة التحقيق مع العيدان، حول المعلومات التي صرحت بها، للوقوف على ملابسات الموضوع، والتأكد من صحته، حيث أنه قد يتحول إلى جريمة حقيقية في حال ثبوت صحة معلوماتها.
 
ومن جهته، دعا الإعلامي الكويتي عبدالعزيز اليحيى، إلى استدعاء زميلته مي العيدان للتحقيق، موضحا أنه بعد وفاة “البلام”:” أصبحنا أمام جريمة وجناية “.
 
واختتم:” أتمنى استدعاء المذيعة التي لديها معلومات عن ممثلة مصابة بكورونا، نقلت المرض إلى مشاري البلام- الله يرحمه-“، مضيفا:”بعد وفاته أصبحنا أمام جريمة وجناية إذا كانت الممثلة تعلم عن إصابتها بكورونا”.
 
وكان الفنان الكويتي مشاري البلام، توفي أمس الخميس، وذلك بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا.
 
 
المصدر:

مي العيدان  مشاري البلام 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع