×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى :::

مصطفى محمد في أزمة مع الزمالك

مصطفى محمد في أزمة مع الزمالك

+    -
28/01/2021 01:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
استقر مسئولو نادي الزمالك على تجميد مصطفى محمد مهاجم الفريق وتحويله للتحقيق خلال الساعات المقبلة.
 
كان هذا بسبب رفض اللاعب النزول للتدريبات اليوم، وهو ما ترتب عليه خروجه من قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدا، الخميس، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.
 
وأكد مصدر داخل اللجنة المؤقتة أن اللاعب حضر اليوم للنادي، وانفعل بشدة ورفض الدخول للتدريبات، وهدد بشكل غير لائق أنه لن يتواجد في النادي مرة أخرى، وهو ما أدى إلى استبعاده من القائمة.
 
وأضاف المصدر أن اللاعب يفعل هذه الأمور، للضغط على النادي من أجل الاحتراف في صفوف سانت اتيان الفرنسي وليس جالتا سراي التركي مثلما يريد النادي، وتم رفض تمرده بهذا الشكل.
 
وشدد المصدر، على أنه تم اتخاذ قرار بتجميد اللاعب وتحويله للتحقيق، وتغريمه ماليا، لعدم احترامه النادي، وتغيبه عن المران.
المصدر:

نادي الزمالك  مصطفى محمد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع